القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة الخامسة


الهلال يتصدر ترتيب دوري روشن السعودي بعد فوزه على الاتحاد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، الأهلي يخسر أول مباراة في الدوري السعودي من الفتح بخماسية مقابل هدف، النصر يواصل الانتصارات على حساب الحزم، الخليج يزيد من جراح الشباب بعد فوزه بثلاثية مقابل هدف .

الطائي يفوز على ابها بهدف دون مقابل و تعادل سلبي بين الفيحاء و الرائد، الأخدود يفوز على الرياض بهدف دون مقابل، الخسارة الأولى للاتحاد في الدوري السعودي من الهلال برباعية مقابل ثلاث أهداف .

التعاون يقسو على الوحدة برباعية مقابل هدف و الخليج يفوز على الشباب بثلاثية مقابل هدف، الفتح يضرب الأهلي بالخمسة مقابل هدف و الإتفاق يفوز على ضمك بثلاثية مقابل هدف، النصر يقسو على الحزم بخماسية مقابل هدف .

شهدت الجولة الخامسة من الدوري السعودي، تسجيل 34 هدف مباراة الهلال و الاتحاد لها النصيب الاكبر من الأهداف بتسجيل 7 أهداف فيها .

صدارة هدافين دوري روشن السعودي بعد الأسبوع الخامس، في صدارة الهدفين محترف النصر رونالدو 6 أهداف يأتي محترف الاتحاد المغربي عبدالرزاق حمد الله 5 أهداف مشارك معه محترف النصر ساديو ماني 5 أهداف، ياتي بعدهم كل من ميتروفيتش و سالم الدوسري و مالكوم من الهلال 4 أهداف و ايضا لاعب الفتح فراس البريكان .


جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2023-2024 بعد مباريات الجولة الخامسة .

1- الهلال : 13 نقاط .

2- التعاون : 13 نقاط .

3- الاتحاد : 12 نقاط .

4- الأهلي  : 12 نقاط .

5- الإتفاق : 10 نقاط .

6- النصر : 9 نقاط .

7- الفتح : 8 نقاط . 

8- الفيحاء : 6 نقاط .

9- الوحدة : 6 نقاط .

10- أبها : 6 نقاط .

11- الطائي : 6 نقاط .

12- الخليج : 5 نقاط .

13- الأخدود : 4 نقاط .

14- الرائد : 4 نقاط .

15- الرياض : 4 نقاط .

16- ضمك : 3 نقاط .

17- الشباب : 2 نقاط .

18- الحزم : 2 نقاط .

يتوقف الدوري السعودي للمحترفين لمدة 13 يوم، حتى نهاية أيام الفيفا 15 سبتمبر الجاري .


reaction:

تعليقات