القائمة الرئيسية

الصفحات

الهلال يفوز برباعية مقابل 3 أهداف بعد ريمونتادا أمام الاتحاد

الهلال يفوز برباعية مقابل 3 أهداف بعد ريمونتادا أمام الاتحاد
الهلال يفوز برباعية مقابل 3 أهداف بعد ريمونتادا أمام الاتحاد 


في مباراة مثيرة و مجنونة الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد في الكلاسيكو و يفوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي .
الهلال يتصدر دوري روشن السعودي موقتا بعد فوزه المثير على الاتحاد برباعية مقابل ثلاثة أهداف .

ريمونتادا الهلال أمام الاتحاد في الكلاسيكو .


أقيمت اليوم الجمعة كلاسيكو الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي بين الاتحاد مع الهلال، بدأت أهداف المباراة مبكرا عند الدقيقة 16 عن طريق محترف الاتحاد البرازيلي روماريو، محترف الهلال الصربي الكساندر ميتروفيتش يدرك التعادل في الدقيقة 20 بعد تسديدة قوية .

كريم بنزيما يسجل في الكعب الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 38، عبدالرزاق حمد الله يسجل الهدف الثالث للاتحاد بعد هدية من لاعب الهلال سافيتش عند الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول . لينتهي الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف للاتحاد .

عند الدقيقة 60 محترف الهلال الكساندر ميتروفيتش يسجل الهدف الثاني له و للهلال و يقلص الفارق، محترف الهلال البرازيلي ميشال يتسبب في ضربة جزاء سجل منها ميتروفيتش الهاتريك له و التعادل للهلال في الدقيقة 65، سالم الدوسري يسجل هدف الفوز للهلال بعد صناعة من سافيتش عند الدقيقة 71 من زمن المباراة .

لتنتهي المباراة بفوز الهلال على الاتحاد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ثاني لاعب في تاريخ مباريات الهلال و الاتحاد يسجل هاتريك ميتروفيتش بعد لاعب الهلال السابق نيفيز .

الاتحاد يتجمد رصيده عند النقطة 12 في المركز الثاني، الهلال يقفز الى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي موقتا برصيد 13 نقطة .

تعادل سلبي بين الفيحاء و الرائد الفيحاء يصل الى النقطة السادسة في المركز الثامن الرائد في المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط .

الطائي يخطف الفوز من أبها في الرمق الأخير بهدف سجله المحترف اندري كورديا يصل الى النقطة السادسة في المركز العاشر أبها في المركز التاسع برصيد سته نقاط .

الاخدود يفوز على الرياض بهدف دون مقابل سجله المحترف تاوامبا في أول ظهور له، الأخدود في المركز الثاني عشر أربع نقاط الرياض في المركز الرابع عشر برصيد ثلاث نقاط .

غدًا تستكمل مباريات الجولة الخامسة دوري روشن السعودي، في خمس مواجهات الحزم يقابل النصر و الفتح يقابل الاهلي، الإتفاق يقابل ضمك و الشباب و الخليج التعاون مع الوحدة .
reaction:

تعليقات