القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول ترتيب دوري روشن بعد مباريات اليوم السبت

 ترتيب دوري روشن بعد نهاية مباريات الجولة الثانية، أقيمت مباريات الجولة 2 دوري روشن السعودي، على مدار ثلاثة أيام الخميس و الجمعة و السبت من شهر أغسطس  .

بلغت عدد الأهداف المسجلة في الجولة الثانية من الدوري السعودي 25 هدف، كان النصيب الأكبر من الأهداف فريق الأهلي و الفتح و الوحدة بثلاثة أهداف في المباراة .

فاز كل من الأهلي و الفتح و الوحدة و الإتفاق و التعاون و أبها و الاتحاد، الخسارة الثانية لنادي النصر من التعاون بهدفين نظيفين ، و خسارة الشباب من الوحدة بثلاثية مقابل هدف، الاهلي يواصل سلسلة الانتصارات بثلاثية مقابل هدف للخليج، و الاتحاد بعد فوزه على الطائي بهدفين نظيفين  . 

جدول ترتيب دوري روشن بعد مباريات اليوم السبت
جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباريات اليوم

 نتائج مباريات الجولة الثانية دوري روشن السعودي 2023-2024

نستعرض نتائج اليوم الأول من الجولة 2 دوري روشن السعودي، قبل ترتيب الدوري السعودي تعادل ضمك و الرياض بهدفين لكل منهما، سجل أهداف الرياض اللاعب  صالح ال عباس في الدقيقة 12 و 35 من الشوط الأول ، سجل أهداف ضمك اللاعب عبدالله العمار في الدقيقة 53 و الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني .

خسارة الخليج من الأهلي بثلاثية مقابل هدف ، سجل هدف الخليج المحترف منصور خمزي في الدقيقة 58، سجل أهداف الأهلي المحترف روجير ايبانيز في الدقيقة 9، و المحترف رياض محرز في الدقيقة 1+45, و اللاعب سمحيان النابت في الدقيقة 11+90 من زمن المباراة .

نتائج مباريات اليوم الثاني من الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، خسارة الأخدود من الفتح بثلاثية مقابل هدف سجل هدف الأخدود المحترف فلورين تاناسي في الدقيقة 23، سجل أهداف الفتح مراد باتنا في الدقيقة 36، و المحترف كرستيان تيو في الدقيقة 2+45 و 2+90 من زمن المباراة  .

فوز الوحدة على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف الوحدة المحترف انسيلمو في الدقيقة45، و اللاعب حسين العيسى في الدقيقة 3+45, و اللاعب يحيى النجعي في الدقيقة 7+90 ، سجل هدف الشباب جواد خطأ في مرماه  .

خسارة الحزم من الإتفاق بهدفين دون مقابل، سجل أهداف الإتفاق المحترف روبن كوايسون في الدقيقة 17من الشوط الأول، و المحترف فيتينيو في الدقيقة 52 من الشوط الثاني .

خسارة النصر من التعاون بهدفين نظيفين، سجل أهداف التعاون المحترف تاوامبا في الدقيقة 20 من الشوط الأول، أضاف الهدف الثاني اللاعب أحمد بوحسين عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني  .

نتائج مباريات اليوم الثالثة من الجولة الثانية من دوري روشن السعودي،  فوز أبها على الرائد بهدف دون مقابل سجل هدف أبها اللاعب عمر الرويلي عند الدقيقة 57 من زمن المباراة .

تعادل إيجابي بين الهلال و الفيحاء سجل هدف الفيحاء المحترف فاشيون ساكالا عند الدقيقة 15، سجل هدف الهلال اللاعب عبدالله الحمدان عند الدقيقة 20 من الشوط الأول  .

فوز الاتحاد على الطائي بهدفين دون مقابل، سجل هدف الاتحاد المحترف عبدالرزاق حمد الله عند الدقيقة 54 و اللاعب صالح العمري عند الدقيقة 90 من زمن المباراة .


ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباريات اليوم السبت 19-8-2023

1- الاتحاد : 6 نقاط .

2- الأهلي  : 6 نقاط .

3- الإتفاق : 6 نقاط .

4- الهلال : 4 نقاط .

5- الفتح : 4 نقاط .

6- الفيحاء : 4 نقاط .

7- التعاون : 4 نقاط .

8- الرياض : 4 نقاط .

9- الوحدة : 3 نقاط .

10- ابها : 3 نقاط .

11- الطائي : 3 نقاط .

12- ضمك : 1 نقاط .

13- الشباب : 1 نقاط .

14- الأخدود : 1 نقاط .

15- النصر : 0 نقاط .

16- الخليج : 0 نقاط .

17- الحزم : 0 نقاط .

18- الرائد : 0 نقاط .

reaction:

تعليقات