القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعلان عن مباريات دوري روشن السعودي 2023-2024

الإعلان عن مباريات دوري روشن السعودي 2023-2023

الإعلان عن مباريات دوري روشن السعودي 2023-2023 .


آعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن جدول مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، و تم تحديد مواعيد و توقيت مواجهات الجولات الخمس الأولى من مسابقة دوري روشن، و سوف يتم تحديد مواعيد الجولات من السادسة الى السابعة  عشر بعد اعلان قرعة دوري أبطال آسيا ، بسبب مشاركة عدد اربع اندية سعودية فيها .

موسم 2024 من دوري روشن السعودي يكون بمشاركة 18 فريق بعد الزيادة عن الموسم السابقة،  صعد من دوري يلو ثلاثة أندية فريق الأهلي و فريق الأخدود و فريق الحزم .

الأندية الهابطة من دوري روشن السعودي 2023 الى دوري يلو، نادي الباطن و نادي العدالة <

بناء على معايير تم تحديد جدول مباريات دوري روشن السعودي، من حيث تكون مباريات الدور الاول عكس مباريات الدور الثاني، و ايضا بحيث ان كل فريق يلعب بحد أقصى من 8 إلى 9 مباريات على ارضه في الدور الواحد، و لا يلعب الفريق اكثر من مبارتين خارج او داخل أرضه .

ستنطلق الجولة الأولى يوم الجمعة الموافق 11 من شهر أغسطس في لقاء الأهلي مع الحزم على استاد الأمير فيصل بن عبدالله في جدة، و يوم السبت الثاني عشر من أغسطس الطائي يستضيف ضمك و الفيحاء يقابل الخليج في مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة  .

الفتح يستقبل التعاون على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، و الوحده يحل ضيفًا على الرياض في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

يوم الإثنين 14 من اغسطس الهلال ضيفًا على ابها في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، الرائد يستضيف الاتحاد في مدينة الملك عبدالله الرياضية، الاتفاق يستقبل النصر على استاد الامير محمد بن فهد في الدمام، و في اخر مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي الشباب يستضيف الأخدود على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض  .

بطل النسخة الماضية من دوري روشن السعودي هو نادي الاتحاد، و نادي النصر الوصيف .

reaction:

تعليقات