القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث الإصدار العالمي PUBG Mobile Lite 0.20.1الموسم 21

 تحديث الإصدار العالمي PUBG Mobile Lite 0.20.1 الموسم 21: كيفية تنزيل رابط APK ودليل للمستخدمين العالميين .

PUBG Mobile Lite هي واحدة من أكثر ألقاب المعارك الملكية التي يتم لعبها على منصة الهاتف المحمول. هذه هي النسخة المخففة من PUBG Mobile وقد صُنعت للاعبين ذوي الأجهزة المنخفضة .

تحديث الإصدار العالمي PUBG Mobile Lite 0.20.1.

بينما لا يزال العديد من محبي ألعاب PUBG Mobile في العالم ينتظرون إعادة إطلاق هذه اللعبة الملكية الأكثر شهرة ، يستمتع اللاعبون حول العالم بتحديثات جديدة ومثيرة من PUBG Mobile Lite و PUBG Mobile. . PUBG Mobile Lite هي واحدة من أكثر ألقاب المعارك الملكية التي يتم لعبها على منصة الهاتف المحمول. إنها النسخة المخففة من PUBG Mobile وصُنعت للاعبين الذين لديهم أجهزة منخفضة الجودة .

لمعرفة الفرق بين PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite .

لتعزيز تجربة اللعب الشاملة للاعبين على النظام الأساسي للجوال ، تم طرح تحديث PUBG Mobile Lite 0.20.1 مؤخرًا. يمكن للاعبين الذين لديهم الإصدار الأقدم (0.20.0) من العنوان التحديث مباشرةً إلى أحدث إصدار داخل اللعبة. سنوضح لك كيفية تنزيل أحدث إصدار من PUBG Mobile Lite عبر ملف APK .

كيفية تحديث الإصدار العالمي PUBG Mobile Lite 0.20.1 الموسم 21


حجم ملف PUBG Mobile Lite APK .

هو 575 ميجابايت ؛ لذلك ، يتعين على اللاعبين التأكد من أن لديهم مساحة كافية موجودة على أجهزتهم المحمولة قبل تنزيلها. يختلف حجم التحديث داخل اللعبة حسب الجهاز. يمكن للاعبين الذين لديهم الإصدار الأقدم من PUBG Mobile Lite المثبت على هواتفهم تنزيل آخر تحديث داخل اللعبة. وفي الوقت نفسه ، يمكن لأولئك الذين ليس لديهم الإصدار 0.20.0 تثبيته أولاً ثم التحديث إلى الإصدار 0.20.1 ، حسبما ذكرت Sportskeeda .

كيفية تنزيل أحدث إصدار من PUBG Mobile Lite .

يمكن للاعبين اتباع الخطوات الموضحة أدناه لتنزيل أحدث إصدار من PUBG Mobile Lite وتثبيته: عليهم أولاً زيارة موقع PUBG Mobile Lite. يحتاج اللاعبون إلى النقر فوق هذا الرابط PUBG Mobile Lite  . يجب على اللاعبين بعد ذلك النقر على خيار "تنزيل APK". سيبدأ تنزيل ملف APK قريبًا .

بعد ذلك ، يجب على اللاعبين تمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" إذا لم يتم القيام به مسبقًا. يجب عليهم بعد ذلك تحديد موقع ملف APK وتثبيته على أجهزتهم .

وفي الوقت نفسه ، أصدرت PUBG رابط PUBG 1.3 Beta الجديد للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. الإصدار التجريبي متاح حاليًا للجمهور لأغراض الاختبار. التحديث الجديد الذي أصدرته شركة PUBG Corporation يأتي مزودًا بكافة الميزات الجديدة ورسوماته أفضل من الإصدارات السابقة .
reaction:

تعليقات