القائمة الرئيسية

الصفحات

ما الفرق بين PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite

إليك كيفية مقارنة إصدار PUBG Mobile Lite الجديد بإصدار PUBG Mobile الأصلي.

PUBG Mobile هي واحدة من أشهر ألعاب المعارك في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، تتطلب PUBG Mobiles أن يكون لدى المستخدمين هواتف ذكية بمواصفات جيدة للعب اللعبة دون أي مشاكل. ولكن لا يزال العديد من الأشخاص يستخدمون أجهزة قديمة أو أجهزة ذات ميزانية محدودة مع ذاكرة وصول عشوائية أقل من 2 جيجابايت، مما يجعل اللعبة غير متاحة للعديد من المستخدمين. لذلك أصدرت Tencent Games نسخة مخففة من اللعبة أطلق عليها اسم PUBG Mobile Lite.

ما الفرق بين PUBG Mobile  و  PUBG Mobile Lite


يتمثل الاختلاف الرئيسي الذي يلاحظه معظم الأشخاص أثناء لعب PUBG Mobile Lite بعد اللعب على PUBG Mobile في توفر الخرائط. تحتوي PUBG Mobile على أربع خرائط Erangel و Miramar و Sanhok و Vikendi. تحتوي PUBG Mobile Lite على خريطتين فقط ؛ Erangel في الوضع الكلاسيكي والحرب في وضع الآركيد.

حتى الآن ، هناك خادمان متاحان مع pings حول 300ms-400ms ، آسيا وأمريكا الجنوبية. على الرغم من أن اسم خريطة Erangel هو نفسه ، إلا أن الخريطة الموجودة في الإصدار Lite مختلفة تمامًا. المواقع والمناطق المحيطة مختلفة تمامًا ولا تشعر بأنها مألوفة تمامًا. على الرغم من أن طريقة اللعب تبدو متشابهة. تعد خريطة الحرب شيئًا جديدًا لم نشهده في PUBG Mobile ويتم فتحها في المستوى 10.

على الرغم من أن اسم خريطة Erangel هو نفسه ، فإن الخريطة ليست كذلك.

الخرائط في PUBG Mobile Lite أصغر حجمًا مثل خريطة الحرب التي يبلغ حجمها 2x2kms فقط. نتوقع أن تضيف الشركة قريبًا المزيد من الخرائط إلى PUBG Mobile Lite ليستكشفها اللاعبون.


الحد الزمني بين PUBG Mobile  و  PUBG Mobile Lite .

لمطابقات PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite حد زمني للعب. تستمر مباريات PUBG Mobile المعتادة ما بين 20 إلى 30 دقيقة باستثناء المباريات التي تقام في Sanhok. ومع ذلك ، فإن مباريات PUBG Mobile Lite أكثر سرعة وإثارة لأن المباريات تستمر لمدة 10 دقائق فقط.


الفرق في الحجم بين  PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite .

PUBG Mobile Lite متاحة حاليًا فقط على نظام Android ويبلغ حجم تنزيلها 491 ميجابايت. حيث يبلغ حجم PUBG Mobile حوالي 2 غيغابايت على Android وحوالي 2.36 غيغابايت على iOS.


عدد اللاعبين بين  كل من PUBG Mobile  و  PUBG Mobile Lite .

تمتلك PUBG Mobile حدًا أقصى للاعب يبلغ 100 لاعب في كل مباراة، وهو ما تحتاجه لبدء المباراة. ومع ذلك ، فإن PUBG Mobile Lite لديها سقف أصغر للاعبين يبلغ 40 لاعبًا ، والذي تم زيادة إصداره في الهند إلى 60 لاعبًا في كل مباراة.

reaction:

تعليقات