القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تكتب مدونه رائعه


هناك طرق مجربة وحقيقية لإنشاء محتوى رائع لمدونتك يجب أن تفكر فيه إذا كنت تريد أن تكون مدونتك ناجحة حقًا.

 

اعرف جمهورك .

فكر في الموضوعات التي يهتم لها الجمهور و يستهدفها و يجذبهم لزيارة مدونتك ، وادرس جمهورك أثناء نموهم حتى تظل في الاتجاهات.

بنية عنوان URL والعلامات مهمة .

يستخف بعض المدونين بقوة بنية عنوان URL الصحيحة والعلامات التي يستخدمونها في منشورات مدوناتهم. هذه العوامل لا تزال مهمة. يتكون أفضل عنوان URL من عنوان فريد غني بالكلمات الرئيسية. تتكون أفضل العلامات من الكلمات الرئيسية الموجودة داخل المحتوى. لا تنس العلامات الموجودة على صورك. اجعلها ذات قيمة.

تعرف على أرقامك .

هل تعرف نوع منشورات المدونة التي تحظى بأكبر قدر من التأثير على مدونتك؟ إذا لم تفعل ، يجب أن تعرف. بمجرد معرفة نوع منشورات المدونة التي تحصل على أكبر عدد من المشاركات والمشاهدات والمشاركة ، يمكنك إنشاء المزيد من هذا النوع الذي يعمل وتحقيق أقصى استفادة من المنشورات التي تعمل من خلال الترويج لها بشكل أقوى.

مواكبة اتجاهات صناعه المحتوى .

كلما زادت معرفتك بمجال عملك ، كلما كان عليك مشاركته مع جمهورك. إن إدراكك لما يجري سيجعلك الشخص المناسب للحصول على المعلومات الصحيحة عن المجال الذي تشارك فيه. ليس هذا فقط ، ستجعلك قراءة ودراسة مجالك أيضًا أفضل في القيام بما تفعله وسيظهر في تأثير المحتوى الخاص بك على جمهورك.

الارتباط داخليا .

هناك طريقة رائعة لإحداث المزيد من التأثير وزيادة عامل الإبهار في منشورات مدونتك وهي ممارسة الربط الجيد عن طريق الربط داخليًا بمشاركات المدونة الأخرى التي تتعلق بمنشور المدونة الحالي الذي يقرأه جمهورك.

افهم كيف تعمل الكلمات الرئيسية .

هناك العديد من أنواع الكلمات الرئيسية ، الكلمات القصيرة  و الكلمات الطويلة وكل ما بينهما. كلما تمكنت من فهم كيفية عمل الكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية المهمة في مدونتك ، كان بإمكانك استخدامها بشكل أفضل لصالحك.

استخدم العديد من أشكال المحتوى .

 استخدام أشكال مختلفة من المحتوى مثل الفيديو والصور والبودكاست والنص وغير ذلك. ستكون مدونتك أكثر إثارة للاهتمام مع جميع أنواع المحتوى المستخدم. على سبيل المثال ، قد يتم تقديم بعض مدونات بشكل أفضل عبر الفيديو بدلاً من المشاركة النصية فقط.


 قم بإشراك الجمهور (القراء) .

حث القراء على مشاركة افكارهم و التعليقات في خانه التعليق على المنشور .


 

 

 



reaction:

تعليقات