القائمة الرئيسية

الصفحات

الكلمات الرئيسية من أفضل الاستراتيجيات لتحسين محركات البحث

الكلمات الرئيسيه من أفضل الاستراتيجيات



 ليس هناك من ينكر أهمية الكلمات الرئيسية اللتي تستخدم في أي محتوى أو موضوع على الإنترنت . الكلمات الرئيسية تسمح لك و للجميع من يستخدم الإنترنت في البحث عن منتج أو محتوى أو سلع أو ما تحاول أن تجد . فمن المحتمل أن تقضي ساعات لا حصر لها في محاولة البحث عن الشيء لو لم تكن له كلمات ريئسية . 

مثال على الإنترنت خبير تسويق ، كيف تربط الكلمات الرئيسية بعملك ! عادة، إذا أنت تستخدم الإنترنت كأداة تسويق بأي شكل من الأشكال ، الكلمات الرئيسية تكون حاسمة .

أيضاً أهمية جودة المحتوى . هل هو ممكن لإمتلاك محتوى رائع و لا يزال لديك كلمات رئيسية رائعة في نسختك النهائية ! أنها ممكن و ضروري لمحاولة هذا إذا تريد امتلاك موقع أو مدونة ناجحة . قبل الدخول في التفاصيل ، فلنبدأ من البداية .

ما هي الكلمات الرئيسية و أين تستخدم .

ماهي الكلمات الرئيسية ! هذه كلمات سيكتبها الأفراد استفسار لمحاولة أن تجد شيء على الإنترنت . عاى سبيل المثال أنت تبحث عن الحصول على كرسي . أنت تتصل بالإنترنت ، و في مربع البحث ، تكتب البحث عن كرسي ، و تبدأ محركات البحث في المحاولة أن تجد المواقع التي تتعلق في بحثك . خلال ثوان .أنك ببساطة تستطيع الاختيار بين نتائج البحث عن المنتج (الكرسي) .

مثال ، أذا كنت تمتلك موقع على الإنترنت لبيع الطاولات ، و تريد لفت انتباه الاشخاص إلى موقعك الخاص بك، و أن تجعل موقعك الخاص بك أن يتصدر محركات البحث ، يجب عليك ، اختيار الكلمات الرئيسية و المفتاحية لتصدر نتائج البحث .

سوف تساعدك استخدام الكلمات الرئيسية إثبات قيمتك لمحركات البحث . لفهم ما الذي يساعدك على الترتيب أو اللذي لا يساعدك . قبل عقد من الزمن ، استفاد الكثير من الأشخاص من الكلمات الرئيسية في تصدر مواقعهم نتايج البحث . توجد بعض الصفحات و المواقع لا تحتوي على أي شيء سوى الكلمات الرئيسية فقط ، أنها من المحتمل أن تكون فارغة من المعلومات .

مثال يجب مراعاته : صمم محمد موقع له عبر الإنترنت و يريد جذب الزوار لصفحة التابعة له. فهو يخطط و يفكر كثير للكلمات الرئيسية على صفحته. بهذه الطريقة ، سيحتل موقعه مرتبة جيدة ، أليس كذلك !

أين تستخدم الكلمات الرئيسية .

يجب العثور على الكلمات الرئيسية في أي شيء تضعه على الإنترنت تقريباً . إليك بعض الأماكن التي تستخدم فيها .

تستخدم في كل مقال على الموقع الويب الخاص بك . توضع في الصفحة الرئيسية و صفحات المبيعات . ضع الكلمات الرئيسية في مشاركات بلوقر الخاص بك . استخدم الكلمات الرئيسية في الوصف . استخدمها في صفحات الاتصال و صفحات الأسئلة الشائعة و أي صفحة تحتوي على منتج خاص بك . استخدم الكلمات الرئيسية في الموقع الخاص بك على الإنترنت و في علاماتك و العناوين الخاصة بك .

يجب استخدام الكلمات الرئيسية بشكل صحيح . و يجب البحث عن الكلمات الرئيسية الصحيحة ذات الجودة الأفضل في عملك .

يجب أن تكون الكلمات الرئيسية في عنوان الصفحة . و أن تكون في الفقرة الأولى .

تذكر أهمية جودة المحتوى لتحقيق النجاح لموقعك الخاص بك ، و أهمية الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث .

أتمنى أن ساعدتك في كيف استخدام الكلمات الرئيسية .


reaction:

تعليقات