القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد مباريات الجولة الثاني عشر دوري روشن السعودي 2023-2024

جدول مواعيد مباريات الجولة الثانية عشر الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024
مواعيد مباريات الجولة الثاني عشر دوري روشن السعودي 2023-2024 

مواعيد مباريات الجولة الثانية عشر دوري روشن السعودي، تقام مباريات الجولة 12 على مدار ثلاث أيام الجمعة و السبت و الاحد من شهر نوفمبر الجاري .

أبرز مباريات الجولة الثاني عشر الفتح يقابل الهلال و كلاسيكو الشباب و الاتحاد النصر يقابل الخليج و الأهلي يقابل الرياض . 


جدول مواعيد مباريات الجولة الثانية عشر الدوري السعودي 2023-2024 .

قبل ان نستعرض مواعيد مباريات الجولة الثاني عشر من الدوري السعودي، نذكر في نتائج مباريات الجولة الحادية عشر من دوري روشن تعادل إيجابي بين التعاون و الخليج بهدف لكل منهما ضمك يفوز على الأخدود بهدفين نظيفين تعادل الاتحاد مع الحزم بهدفين لكل منهما .


الرائد يخسر من الفتح بهدفين مقابل هدف الطائي يفوز على الرياض بثلاثية مقابل هدفين الهلال يفوز على الاهلي بثلاثية مقابل هدفين، أبها يفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف الفيحاء يخسر من النصر بثلاثية مقابل هدف الإتفاق ينتصر على الوحدة بثلاث أهداف مقابل هدف .

مواعيد مباريات يوم الجمعة 3-11-2023 الجولة الثاني عشر دوري روشن .

تقام ثلاث مباريات يوم الجمعة في الجولة 12 دوري روشن السعودي، الطائي يقابل الفيحاء و الفتح يستضيف الهلال و الشباب في مواجهة الاتحاد . 

في إفتتاح مباريات الجولة الثانية عشر دوري روشن، الطائي يستضيف الفيحاء على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .الطائي في المركز الرابع عشر برصيد عشرة نقاط الفيحاء في المركز الثامن برصيد أربع عشر نقطة .


الفتح يستقبل الهلال على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الفتح في المركز الرابع برصيد ثلاث وعشرون نقطة الهلال في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد تسعة وعشرون نقطة .


الشباب يستضيف الاتحاد على استاد الملك فهد الدولي في الرياض عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الشباب في المركز الحادي عشر برصيد إثنا عشر  نقطة الاتحاد في المركز السادس برصيد واحد وعشرون نقطة .

مواعيد مباريات يوم السبت 4-11-2023 الجولة الثانية عشر دوري روشن السعودي .

تقام ثلاث مواجهات يوم السبت الجولة 12 دوري روشن، أبها يقابل الأخدود و الإتفاق يستضيف الرائد النصر يقابل الخليج .


أبها يستضيف على الأخدود استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في ابها في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . أبها في المركز الخامس عشر برصيد عشرة نقاط الأخدود في المركز السادس عشر برصيد سبعة نقاط .


الإتفاق يستقبل الرائد على ملعب نادي الاتفاق في الدمام عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الإتفاق في المركز السابع برصيد عشرون نقطة الرائد في المركز الأخير برصيد خمسة نقاط .


النصر يقابل الخليج  على ملعب الأول بارك في الرياض في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . النصر في المركز الثاني برصيد خمسة وعشرون نقطة الخليج في المركز الثالث عشر برصيد عشرة نقاط .


مواعيد مباريات يوم الأحد 5-11-2023 الجولة 12 دوري روشن .

تقام ثلاث مباريات الجولة 12 دوري روشن السعودي، الحزم يقابل الوحدة التعاون يستضيف ضمك و الأهلي يقابل الرياض .

الحزم يقابل الوحدة على ملعب نادي الحزم في الرس عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الحزم في المركز السابع عشر برصيد سبعة نقاط الوحدة في المركز العاشر برصيد ثلاث عشر نقطة .


التعاون يستضيف ضمك على ملعب نادي التعاون في بريدة عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . التعاون في المركز الثالث برصيد أربع وعشرون نقطة ضمك في المركز التاسع برصيد ثلاثة عشر نقطة .


في ختام مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي، الأهلي يستقبل الرياض على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الاهلي في المركز الخامس برصيد إثنا وعشرون نقطة الرياض في المركز الثاني عشر برصيد آحاد عشر نقطة .


معلقين مباريات الجولة 12 دوري روشن السعودي 2023-2024 .

معلقين مباراة الطائي و الفيحاء المعلق عبدالله المحيسن و المعلق عائد العصيمي .

معلقين مباراة الفتح مع الهلال المعلق رؤوف خليف و المعلق عبدالله الغامدي و المعلق عبدالعزيز السبر . 

معلقين مباراة الشباب مع الاتحاد المعلق فارس عوض و المعلق مشاري القرني و المعلق أحمد النفيسة .

معلقين مباراة أبها مع الأخدود المعلق راشد الدوسري و المعلق عائد العصيمي . 

معلقين مباراة الإتفاق و الرائد المعلق عبدالله الحربي و المعلق جعفر الصليح و المعلق أحمد النفيسة .

معلقين مباراة النصر مع الخليج المعلق عيسى الحربين و المعلق محمد حسين و المعلق عبدالعزيز السبر .

معلقين مباراة الحزم مع الوحدة المعلق سعد يحيى و المعلق عبدالعزيز السبر .

معلقين مباراة التعاون و ضمك المعلق حماد العنزي و المعلق سليمان الشريف و المعلق عائد العصيمي .

معلقين مباراة الأهلي مع الرياض المعلق علي الكعبي و المعلق خالد المديفر و المعلق أحمد النفيسة .

reaction:

تعليقات