القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد مباريات الجولة التاسعة دوري روشن السعودي 2023-2024

جدول مواعيد مباريات الجولة التاسعة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024
مواعيد مباريات الجولة التاسعة دوري روشن السعودي 2023-2024

مواعيد مباريات الجولة التاسعة دوري روشن السعودي
، تقام مباريات الجولة 9 على مدار ثلاث أيام الخميس و الجمعة و السبت من شهر أكتوبر .

أبرز مواجهات الجولة التاسعة ديربي الغربية بين الاتحاد و الأهلي، و ديربي الشرقية بين الإتفاق و الفتح النصر يقابل أبها و الهلال يقابل الأخدود .

جدول مواعيد مباريات الجولة التاسعة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024 .

قبل إن نستعرض مواعيد مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي، نذكر في نتائج الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، فوز التعاون على الحزم بثلاثية مقابل هدف و فوز النصر على الطائي بهدفين مقابل هدف تعادل سلبي بين الفيحاء و الاتحاد خسارة الشباب بهدفين دون مقابل .

الرياض يفوز على أبها بهدف و الرائد يخسر من الأخدود بهدفين مقابل هدف، الفتح يقسو على الوحدة بخماسية مقابل هدف تعادل سلبي بين الاهلي و الاتفاق فوز ضمك على الخليج بهدفين دون مقابل .

مواعيد مباريات الخميس 5-10-2023 دوري روشن .

تقام أربع مباريات يوم الخميس في الجولة 9 من دوري روشن السعودي، ضمك يستضيف الحزم و الرياض يقابل الشباب و التعاون يقابل الطائي ديربي الشرقية الإتفاق و الفتح .

في أفتتاح مباريات الأسبوع التاسع من الدوري السعودي، ضمك يستضيف الحزم على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط عند الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة . ضمك في المركز الثاني عشر برصيد سبعة نقاط الحزم في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط .

الرائد يستقبل الشباب على استاد الأمير فيصل بن فهد الرياض، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الرياض في المركز الخامس عشر برصيد سبعة نقاط و الشباب في المركز الحادي عشر برصيد تسعة نقاط .

التعاون يستضيف الطائي على ملعب التعاون في بريدة عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . التعاون في المركز الثالث برصيد تسعة عشر الطائي في المركز الرابع عشر سبعة نقاط .

ديربي الجولة التاسعة من دوري روشن الإتفاق يستضيف الفتح على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الإتفاق في المركز الخامس برصيد سبعة عشر نقطة الفتح في المركز السابع برصيد أربع عشر نقطة .

مواعيد مباريات يوم الجمعة 6-10-2023 الجولة التاسعة دوري روشن السعودي .

تقام مبارتين يوم الجمعة في الجولة التاسعة دوري روشن السعودي، النصر يستضيف أبها ديربي الغربية بين الاتحاد و الأهلي .

النصر يستقبل أبها على ملعب الأول بارك في الرياض عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . النصر في المركز الرابع برصيد ثمانية عشر نقطة أبها في المركز السادس عشر برصيد ستة نقاط .

ديربي الغربية في الجولة 9 الدوري السعودي بين الاتحاد و الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الاتحاد في المركز الثاني برصيد تسعة عشر نقطة الأهلي في المركز السادس برصيد ست عشر نقطة .

مواعيد مباريات يوم السبت 7-10-2023 الجولة التاسعة دوري روشن .

تقام ثلاث مباريات يوم السبت في الجولة 9 دوري روشن، الأخدود يقابل الهلال و الخليج يقابل الرائد و الوحدة يقابل الفيحاء .

الاخدود يستقبل الهلال على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الأخدود في المركز الثالث عشر برصيد سبعة نقاط الهلال في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد عشرون نقطة .

الخليج يقابل الرائد على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة . الخليج في المركز العاشر برصيد ثمانية نقاط الرائد في المركز السابع عشر برصيد أربع نقاط .

في ختام مباريات الجولة التاسعة الدوري السعودي للمحترفين، الوحدة يقابل الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الوحدة في المركز الثامن برصيد إثنا عشر نقطة الفيحاء في المركز التاسع برصيد عشرة نقاط . 

معلقين مباريات الجولة التاسعة دوري روشن السعودي 2023-2024 .

معلق مباراة ضمك و الحزم، المعلق عبدالله المغربي و المعلق سليمان الشريف .
معلق مباراة الرياض و الشباب، المعلق عبدالعزيز الزيد و المعلق عبدالله الغامدي و محمد الخامسي .
معلق مباراة التعاون و الطائي المعلق، عبدالله المغربي و المعلق خالد المديفر و المعلق عبدالعزيز السبر .
معلق مباراة الإتفاق و الفتح، المعلق عبدالعزيز الزيد و المعلق عيسى الحربين و المعلق راشد الدوسري .
معلق مباراة النصر و أبها، المعلق عبدالله المغربي و المعلق مشاري القرني و المعلق محمد حسين .
معلق مباراة التحاد و الأهلي، المعلق عبدالعزيز الزيد و المعلق فهد العتيبي و المعلق رؤوف خليف .
معلق مباراة الأخدود و الهلال، المعلق عبدالله المغربي و المعلق عبدالله الحربي و المعلق نور الدين آيت علي .
معلق مباراة الوحدة و الفيحاء، المعلق عبدالعزيز الزيد و المعلق سعد يحيى .
معلق مباراة الخليج و الرائد، المعلق عبدالإله العمري و المعلق أحمد النفيسة .


reaction:

تعليقات