القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد مباريات الجولة الحادي عشر دوري روشن السعودي 2023-2024

جدول مواعيد مباريات الجولة الحادية عشر الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024
مواعيد مباريات الجولة الحادي عشر دوري روشن السعودي 2023-2024 

مواعيد مباريات الجولة الحادي عشر دوري روشن السعودي، تقام مباريات الجولة 11 على مدار ثلاث أيام الخميس و الجمعة و السبت من شهر أكتوبر الجاري .

أبرز مواجهات الجولة الحادي عشر كلاسيكو الهلال و الأهلي و مباراة الاتحاد و الحزم النصر مع الفيحاء التعاون مع الخليج .


جدول مواعيد مباريات الجولة الحادية عشر الدوري السعودي 2023-2024 .

قبل إن نستعرض مواعيد مباريات الجولة الحادي عشر من الدوري السعودي، نذكر في نتائج مباريات الجولة العاشرة من دوري روشن الاتحاد يتعادل مع التعاون بهدف لكل منهما الفيحاء يفوز على الأخدود بهدفين مقابل هدف الفتح يقسو على أبها برباعية مقابل هدف .


الهلال يفوز على الخليج بهدف و النصر يفوز على ضمك بهدفين مقابل هدف و الحزم يفوز على الرائد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، الشباب يفوز على الطائي بهدفين دون مقابل و الأهلي يفوز على الوحدة بثلاثية مقابل هدف الرياض ينتصر على الإتفاق بهدف .


مواعيد مباريات الخميس 26-10-2023 الجولة الحادي عشر دوري روشن .

تقام ثلاث مباريات يوم الخميس في الجولة 11 دوري روشن السعودي، الخليج يقابل التعاون و ضمك يستضيف الأخدود و الاتحاد يستقبل الحزم .

في أفتتاح مباريات الجولة الحادية عشر دوري روشن، الخليج يستضيف التعاون على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الخليج في المركز الثالث عشر برصيد تسعة نقاط و التعاون في المركز الثاني برصيد ثلاث وعشرون نقطة .


ضمك يستقبل الأخدود على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . ضمك في المركز الثاني عشر برصيد عشرة نقاط و الأخدود في المركز الرابع عشر برصيد سبعة نقاط .


الاتحاد يستضيف الحزم على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الاتحاد في المركز الخامس برصيد عشرون نقطة و الحزم في المركز السابع عشر برصيد ست نقاط .


مواعيد مباريات يوم الجمعة 27-10-2023 الجولة الحادية عشر دوري روشن السعودي .

تقام ثلاث مواجهات يوم الجمعة الجولة 11 دوري روشن، الرائد يقابل الفتح و الطائي يستضيف الرياض كلاسيكو الجولة الحادية عشر الهلال يقابل الأهلي .


الرائد يقابل الفتح على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة . الرائد في المركز الاخير برصيد خمس نقاط الفتح في المركز السادس برصيد عشرون نقطة .


الطائي يستضيف الرياض على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الطائي في المركز السادس عشر برصيد سبعة نقاط الرياض في المركز الحادي عشر برصيد آحاد عشر نقطة .


كلاسيكو الجولة 11 في الدوري السعودي للمحترفين الهلال يستضيف الأهلي على استاد الملك فهد الدولي في الرياض عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

الهلال في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد سته عشر نقطة الأهلي في المركز الرابع برصيد إثنا وعشرون نقطة .

مواعيد مباريات يوم السبت 28-10-2023 الجولة 11 دوري روشن .

تقام ثلاث مباريات الجولة 11 دوري روشن السعودي، أبها يستقبل الشباب و الفيحاء يقابل النصر و الوحدة يستضيف الإتفاق .


أبها يستضيف الشباب على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في ابها عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أبها في المركز الخامس عشر برصيد سبعة نقاط الشباب في المركز العاشر برصيد إثنا عشر نقطة .


الفيحاء يقابل النصر على استاد الملك فهد الدولي في الرياض عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الفيحاء في المركز الثامن برصيد أربع عشر نقطة النصر في المركز الثالث برصيد إثنا وعشرون نقطة .


في ختام مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي الوحدة يستضيف الإتفاق على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الوحدة في المركز التاسع برصيد ثلاث عشر نقطة الإتفاق في المركز السابع برصيد سبعة عشر نقطة .


معلقين مباريات الجولة 11 دوري روشن السعودي 2023-2024 .

معلقين مباراة الخليج مع التعاون المعلق عبدالله المغربي و المعلق جعفر الصليح .

معلقين مباراة ضمك الأخدود المعلق عيسى الزدجالي و المعلق أحمد النفيسة .

معلقين مباراة الاتحاد و الحزم المعلق فهد عريشي و المعلق فهد العتيبي و المعلق محمد حسين .

معلقين مباراة الرائد مع الفتح المعلق عائد العصيمي و المعلق خالد المديفر  .

معلقين مباراة الطائي مع الرياض المعلق عبدالعزيز الزيد و المعلق سليمان الشريف .

معلقين كلاسيكو الهلال و الأهلي المعلق فهد عريشي و المعلق فارس عوض و المعلق مدحت شلبي .

معلقين مباراة أبها مع الشباب المعلق عبدالعزيز الزيد و المعلق حماد العنزي .

معلقين مباراة الفيحاء مع النصر المعلق فهد عريشي و المعلق عيسى الحربين و المعلق عبدالله الغامدي .

معلقين مباراة الوحدة مع الإتفاق المعلق عيسى الزدجالي و المعلق مشاري القرني و المعلق سعد يحيى .


reaction:

تعليقات