القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد مباريات الجولة الثامنة دوري روشن السعودي 2023-2024


مواعيد مباريات الجولة الثامنة دوري روشن السعودي، تقام مباريات الجولة 8 على مدار يومين الجمعة و السبت من شهر سبتمبر الجاري .

أبرز مواجهات الجولة الثامنة ديربي العاصمة بين الهلال و الشباب، الأهلي يقابل الإتفاق الفيحاء مع الاتحاد، النصر يقابل الطائي .

 

جدول مواعيد مباريات الجولة الثامنة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024 .

قبل إن نستعرض مواعيد مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي، نذكر في نتائج الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، فوز التعاون على الرائد بهدفين مقابل هدف و فوز الإتفاق على الطائي برباعية مقابل ثلاثة أهداف و ضمك تعادل مع الهلال بهدف لكل فريق .

الشباب يقسو على الحزم برباعية مقابل هدف و الاتحاد يفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف و الخليج يفوز بهدف على الأخدود، فوز الفيحاء على الرياض بثلاثية مقابل هدف و الوحدة يقسو على أبها برباعية نظيفة و النصر يفوز على الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف .

مواعيد مباريات الجمعة 29-9-2023 الجولة الثامنة دوري روشن .

تقام أربع مباريات يوم الجمعة في الجولة 8 من دوري روشن السعودي، الفيحاء يقابل الاتحاد و الطائي يستضيف النصر و الحزم يستقبل التعاون ديربي العاصمة الهلال يقابل الشباب .

في أفتتاح مباريات الأسبوع الثامن من الدوري السعودي، الفيحاء يقابل الاتحاد على استاد الملك فهد الدولي في الرياض تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الفيحاء في المركز التاسع برصيد تسعة نقاط، الاتحاد في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد ثمانية عشر نقاط .

الطائي يستضيف النصر على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل، عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الطائي في المركز الثاني عشر برصيد سبعة نقاط و النصر في المركز الخامس برصيد خمسة عشر نقطة .

الحزم يقابل التعاون على ملعب نادي الحزم في الرس عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الحزم في المركز الأخير برصيد ثلاثة نقاط التعاون في المركز الثالث برصيد السادس عشر نقطة .

ديربي الجولة الثامنة من الدوري السعودي الهلال يقابل الشباب على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الهلال في المركز الثاني برصيد سبعة عشر نقطة الشباب في المركز الحادي عشر برصيد ثمانية نقاط .


مواعيد مباريات يوم السبت 30-9-2023 الجولة الثامنة دوري روشن السعودي .

تقام خمس مباريات يوم السبت في الجولة الثامنة دوري روشن السعودي، أبها يقابل الرياض الفتح يستضيف الوحدة الرائد يستقبل الأخدود الأهلي يقابل الإتفاق الخليج يقابل ضمك .

أبها يستضيف الرياض على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في ابها عند الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة . أبها في المركز الثالث عشر برصيد سته نقاط الرياض في المركز السابع عشر برصيد أربع نقاط .

الفتح يستقبل الوحدة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الفتح في المركز الثامن برصيد أحاد عشر نقطة الوحدة في المركز السابع برصيد إثنا عشر نقطة .

الرائد يستضيف الأخدود على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الرائد في المركز السادس عشر برصيد أربع نقاط الأخدود في المركز الخامس عشر برصيد أربع نقاط .

الأهلي يستضيف الإتفاق على استاد الامير عبدالله الفيصل في جدة عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الأهلي في المركز السادس برصيد خمسة عشر نقطة الإتفاق في المركز الرابع برصيد ستة عشر نقطة .

في ختام مباريات الجولة الثامنة الدوري السعودي للمحترفين، الخليج يقابل ضمك على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة . الخليج في المركز العاشر برصيد ثمانية نقاط ضمك في المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط .

معلقين مباريات الجولة الثامنة دوري روشن السعودي 2023-2024 .

معلق مباراة الفيحاء و الاتحاد المعلق مشاري القرني و المعلق خالد المديفر .

معلق مباراة الطائي و النصر المعلق عبدالله الغامدي و المعلق نور الدين آيت علي .

معلق مباراة الحزم و التعاون المعلق سليمان الشريف .

معلق مباراة الهلال و الشباب المعلق علي سعيد الكعبي و المعلق محمد حسين .

معلق مباراة أبها و الرياض المعلق سعد يحيى  .

معلق مباراة الفتح و الوحدة المعلق راشد الدوسري .

معلق مباراة الرائد و الأخدود المعلق أحمد النفيسة .

معلق مباراة الأهلي و الإتفاق المعلق رؤوف خليف و المعلق حماد العنزي .

معلق مباراة الخليج و ضمك المعلق جعفر الصليح .

reaction:

تعليقات