القائمة الرئيسية

الصفحات

ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات اليوم الجمعة 25-8-2024

 جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات الجولة الثالثة، لعبت مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي على مدار يومي الخميس و الجمعة .

بلغ عدد الأهداف المسجلة في الجولة 3 من الدوري السعودي 22 هدف، كان النصيب الأكبر من الأهداف فريق النصر بخمسة أهداف، و الهلال و الاتحاد و بأربعة أهداف في المباراة .

اكمل فريق الأهلي و الاتحاد سلسلة الانتصارات المتتالية بعد فوز الأهلي على الاخدود بهدف قاتل أخر المباراة، و فوز الاتحاد على الرياض برباعية دون مقابل .

الهلال يقسو على الرائد برباعية نظيفة سجل المهاجم الجديد ميتروفيتش أول أهدافه في أول مباراة بقميص الهلال، و تحصل المحترف الصربي سافيتش على البطاقة الحمراء .

النصر يحقق فوزه الأول في دوري روشن السعودي 2023-2024 على حساب الفتح بخماسية نظيفة .

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات اليوم الجمعة 25-8-2024

نتائج يوم الخميس 24-8-2023 الجولة الثالثة الدوري السعودي 

نستعرض نتائج اليوم الأول في مباريات الجولة الثالثة دوري روشن السعودي، الطائي يخسر من الوحدة بثلاثية نظيفة سجل أهداف الوحدة فيصل فجر عند الدقيقة 34 من علامة الجزاء أضاف الهدف الثاني سعيد المولد في الدقيقة 62، سجل الهدف الثالث المحترف ايغالو عند الدقيقة الثاني من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني .


تعادل إيجابي في ديربي الشرقية بين الإتفاق و الخليج بهدف لكل منهما، سجل الخليج في الدقيقة 29 عن طريق المحترف فابيو مارتينيز أدرك المحترف فيتينيو التعادل للاتفاق عند الدقيقة 50 من زمن المباراة .

الأهلي يخطف الفوز من الأخدود في الدقائق الاخيرة من المباراة، بعد تسجيل المحترف فرانك كيسييه هدف الفوز للأهلي عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف وحيد .


الهلال يفوز على الرائد برباعية نظيفة أفتتح مهاجم الهلال الجديد الأهداف عند الدقيقة 42، أضاف الهدف الثاني سالم الدوسري في الدقيقة 56 من علامة الجزاء و الهدف الثالث عند الدقيقة 69 الهدف الرابع سجله عبدالله الحمدان في الدقيقة 89 .

شهدت المباراة طرد لاعب الرائد عمر غوانزاليس في الدقيقة 78 و أيضا لاعب الهلال سيرجي سافيتش في الدقيقة 76 من زمن المباراة .

الاتحاد يفوز على الرياض برباعية دون مقابل سجل كريم بنزيما أول اهدافه مع الاتحاد في الدقيقة 17، أضاف عبدالرزاق حمد الله الهدف الثاني و الثالث في الدقيقة 25 من علامة الجزاء و الدقيقة 10+45، صالح العمري سجل الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني .

نتائج مباريات الجمعة 25-8-2023 الجولة الثالثة الدوري السعودي 

نتائج مباريات اليوم الجمعة في الجولة الثالثة دوري روشن السعودي، تعادل سلبي بين الفيحاء و الحزم في ملعب المجمعة الرياضية في المجمعة .

تعادل إيجابي بين الشباب و ضمك بهدف لكل منهما سجل هدف ضمك المحترف جورج كيفين عند الدقيقة 71 من الشوط الثاني، سجل هدف التعادل للشباب فهد المولد في الدقيقة 89 من زمن المباراة .

التعاون يخطف الفوز من  أبها بهدف في الدقائق الاخيرة من المباراة  سجل هدف التعاون المحترف ماتيوس دوس سانتوس في الدقيقة 85 من زمن المباراة .

في أخر مباريات الجولة 3 من الدوري السعودي للمحترفين النصر يقسو على الفتح بخماسية نظيفة، سجل ساديو ماني هدفي منها عند الدقيقة 27 و 81، و البرتغالي كرسيتيانو سجل هاتريك في الدقيقة 38 و 55 و الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني .

 جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات اليوم الجمعة 25-8-2023 

1- الاتحاد : 9 نقاط .

2- الأهلي : 9 نقاط .

3- الهلال : 7 نقاط .

4- الإتفاق : 7 نقاط .

5- التعاون : 7 نقاط .

6- الوحدة : 6 نقاط .

7- الفيحاء : 5 نقاط .

8- الفتح : 4 نقاط . 

9- الرياض : 4 نقاط .

10- النصر : 3 نقاط . 

11- أبها : 3 نقاط .

12- الطائي : 3 نقاط .

13- ضمك : 2 نقاط .

14- الشباب : 2 نقاط .

15- الأخدود : 1 نقاط .

16- الخليج : 1 نقاط .

17- الحزم : 1 نقاط .

18- الرائد : 0 نقاط .

reaction:

تعليقات