القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد مباريات الجولة السابعة دوري روشن السعودي 2022-2023

جدول مواعيد مباريات الجولة السابعة الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023

جدول مواعيد مباريات الجولة السابعة الدوري السعودي للمحترفين  2022-2023 .

مواعيد مباريات الجولة 7 دوري روشن السعودي ، تقام مباريات الجولة السابعة على مدار يومين الإثنين و الثلاثاء من شهر أكتوبر 2022 . 

نتائج مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين ، فوز الطائي على الخليج بثلاثية نظيفة و فوز التعاون على الوحدة بهدفين دون مقابل ، تعادل سلبي بين الإتفاق و الهلال و فوز الشباب على الرائد بهدف دون مقابل ، تعادل إيجابي بين الباطن و ضمك بهدفين لكل منهما .

خسارة أبها من النصر بثلاثية نظيفة ، فوز العدالة على الفيحاء بهدفين مقابل هدف و فوز الاتحاد على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف .


مواعيد مباريات يوم الإثنين 10-10-2022 .


تقام ثلاث مباريات يوم الإثنين في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي ، الرائد يقابل الطائي و الوحدة يلعب مع الباطن ، كلاسيكو الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين ، الهلال يقابل الشباب .

في إفتتاح مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين ، الرائد يستضيف الطائي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ، عند الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

الوحدة يستضيف الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة ، عند الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

كلاسيكو الجولة السابعة من دوري روشن السعودي ، الهلال يستقبل الشباب على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ، عند الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .


مواعيد مباريات يوم الثلاثاء 11-10-2022 .


تقام خمس مواجهات يوم الثلاثاء في الجولة 7 من دوري روشن السعودي ، التعاون يستقبل أبها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ، عند الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

ضمك يستضيف الاتحاد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها ، عند الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

الفيحاء يستضيف الإتفاق على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة ، عند الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

الخليج يستضيف الفتح على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ، عند الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

في أخر مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين ، النصر يستضيف العدالة على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود في الرياض ، عند الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .


معلقين مباريات الجولة السابعة دوري روشن السعودي 2022-2023 .


معلق مباراة الرائد و الطائي ، المعلق خالد المديفر .

معلق مباراة الوحدة و الباطن ، المعلق سعد يحيى .

معلق مباراة الهلال و الشباب و المعلق مشاري القرني .

معلق مباراة التعاون و أبها ، المعلق محمد الخامسي .

معلق مباراة ضمك و الاتحاد المعلق عيسى الحربين .

معلق مباراة الخليج و الفتح ، المعلق راشد الدوسري .

معلق مباراة النصر و العدالة ، المعلق عبدالله الغامدي .


reaction:

تعليقات