القائمة الرئيسية

الصفحات

متى موعد بداية الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023 ؟

ما هو موعد بداية الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023 ؟

تعرف على موعد بداية موسم 2022-2023 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين . و الفرق الصاعدة لدوري السعودي للمحترفين و الفرق الهابطة لدوري يلو . لم يتم الإعلان عن نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2023 من قبل رابطة الدوري السعودي للمحترفين .

يتمتع الدوري السعودي للمحترفين في شعبية واسعة و تزداد مع كل نسخة . النسخة الماضية 2022-2021 امتد التنافس بين الهلال و الاتحاد الى اخر جولة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

 بعد المنافسة القوية بين الهلال و الاتحاد توج نادي الهلال ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022-2021 ، للمرة الثالثة على التوالي ، و اللقب 18 في تاريخ نادي الهلال . 

 

ماهو موعد بداية الدوري السعودي للمحترفين 2023 ؟

الاتحاد السعودي قد أعلن عند بدايه دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الخميس 25 من شهر أغسطس 2022 ، في تغريدة نشرها في حسابه عبر تويتر 31 مايو .

وقد نشرت لجنة المسابقات في الدوري السعودي للمحترفين جدول 15 جولة لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2023 .

الهلال بطل دوري المحترفين السعودي يستهل مشوار الدوري ، عندما يحل ضيفًا على الخليج يوم الخميس 25 من أغسطس ، الاتحاد وصيف الدوري يحل ضيفًا على العدالة يوم الجمعة 26 من أغسطس . 

الفرق الهابطة من الدوري السعودي للمحترفين الى دوري يلو .

هبطت ثلاث اندية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الى دوري يلو أصحاب المركز السادس عشر و الخامس عشر و الرابع عشر من جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي . نادي الأهلي الذي يهبط للمرة الأولى في تأريخه ، نادي الفيصلي و نادي الحزم .

الأندية الصاعدة إلى الدوري السعودي من دوري يلو .

صعدت ثلاث أندية من الدوري السعودي لدرجة الاولى ) دوري يلو ( الى الدوري السعودي للمحترفين 2023-2022 . صعد نادي الوحدة من مكة و نادي العدالة من المنطقة الشرقية سيهات و نادي الخليج من الأحساء في المنطقة الشرقية .

فترة التوقفات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

 أعلنت رابطة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، عن ثلاث فترات توقف ، فترة التوقف الأولى من الدوري السعودي تكون بعد الجولة الخامسة لمدة أسبوعين ، فترة التوقف الثانية بعد الجولة الثامنة لمدة شهرين بسبب كأس العالم 2022 في قطر ، الفترة الثالثة بعد الجولة الخامسة عشر لمدة عشر أيام بسبب كأس السوبر السعودي 2023 .


reaction:

تعليقات