القائمة الرئيسية

الصفحات

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مباريات الجولة 23

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مباريات الجولة 23

الاتحاد في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 برصيد 54 نقطة ، الشباب قفز للمركز الثاني برصيد 46 نقطة ، النصر في المركز الثالث برصيد 44 نقطة ، الهلال في المركز الرابع برصيد 40 نقطة .


أختتمت اليوم السبت 5 من شهر مارس مباريات الجولة 23 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022 .


نتائج مباريات الجولة 23 في الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 .


الاتحاد يفوز على ضمك ، الهلال يقسو على النصر ، الإتفاق يتخطى الأهلي ، الرائد يهزم الفيحاء ، التعاون يتعادل الفتح ، الشباب يفوز على الباطن ، الفيصلي يهزم الحزم .

الاتحاد يهزم ضمك بهدفين مقابل هدف .

الاتحاد يفوز على ضمك بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة .

أفتتح التسجيل لاعب الاتحاد فهد المولد عند الدقيقة 75 ، عبدالرحمن العبود يضيف الهدف الثاني لفريق الاتحاد عند الدقيقة 79 ، إيميليو زيلايا يسجل هدف ضمك الوحيد عند الدقيقة 3+90 من علامة الجزاء .

شهدت المباراة طرد لاعب الاتحاد عبدالرحمن العبود ، و لاعب ضمك مازن أبو شرارة عند الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني .

الهلال يقسو على النصر برباعية نظيفة .

الهلال يفوز برباعية نظيفة على النصر ، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، في اللقاء الذي جمعهم مساءً الخميس على ملعب مرسول بارك في الرياض .

أفتتح المحترف البرازيلي ماثيوس بيريرا الأهداف عند الدقيقة 16 ، سالم الدوسري يضيف الهدف الثاني و الثالث لصالح الهلال في الدقيقة 34 ، 2+45 ، ايغالو يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 75 من عمر المباراة .

شهدت المباراة طرد لاعب النصر راميرو فونيس موري عند الدقيقة 63 بعد تداخله على محترف الهلال موسى ماريغا .


أبها يفوز على الطائي بهدف دون مقابل .

أبها يفوز على الطائي بهدف دون مقابل ، ضمن مباريات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، في اللقاء الذي جمعهم يوم الجمعة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها .

سجل هدف المباراة محترف أبها اوروش ماتيتش في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول .


تعادل إيجابي بين التعاون و الفتح بهدف لكل منهما . 


التعاون يتعادل مع الفتح بهدف لكل منهما ، ضمن منافسات الأسبوع 23 في دوري المحترفين السعودي ، في اللقاء الذي جمعهما يوم الجمعة ، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة .

افتتح محترف التعاون مصطفى فتحي التسجيل عند الدقيقة 27 ، أدرك الفتح التعادل عند الدقيقة 36 عن طريق اللاعب فراس البريكان .

شهدت المباراة طرد لاعب التعاون نواف الصبحي عند الدقيقة 4+45 ، و اللاعب زي لويس 49 ، و طرد لاعب الفتح مراد باتنا عند الدقيقة 70 من عمر المباراة .


الإتفاق يتخطى الأهلي بهدف دون مقابل .

الإتفاق يحقق فوز ثمينًا على الأهلي بهدف دون مقابل ، ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين ، في اللقاء الذي جمعهما يوم الجمعة ، على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام .

سجل هدف المباراة محترف الإتفاق نعيم السليتي عند الدقيقة 19 من زمن المباراة ، شهدت المباراة طرد لاعب الإتفاق عبدالله ال سالم عند الدقيقة 71 من زمن المباراة .


فوز الفيصلي على الحزم بهدف دون مقابل .

الفيصلي يفوز على الحزم بهدف دون مقابل ، ضمن مباريات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت ، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة .

سجل هدف المباراة محترف الفيصلي مارتن بويل في الدقيقة 18 من زمن المباراة .


الرائد ينتصر على الفيحاء بهدف دون مقابل .

حقق الرائد فوز ثمين على الفيحاء بهدف دون مقابل ، ضمن منافسات الجولة 23 في الدوري السعودي للمحترفين ، في اللقاء الذي جمعهما مساءً اليوم السبت ، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة .

سجل هدف المباراة محترف الرائد ايدر عند الدقيقة 21 من زمن المباراة .


الشباب يهزم الباطن برباعية نظيفة .

الشباب يتخطى الباطن برباعية نظيفة ، ضمن منافسات الأسبوع 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، في اللقاء الذي جمعهما مساءً اليوم السبت ، على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض .

أفتتح أهداف المباراة تركي العمار عند الدقيقة 2 ، لاعب الباطن عبدالعزيز العلاوي يسجل الهدف الثاني لصالح الشباب خطأً في مرماه عند الدقيقة 35 ، المحترف لوكاس سانتوس أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 66 ، بانيغا يسجل الهدف الرابع عند الدقيقة 79 من علامة الجزاء .


جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مباريات الجولة 23 .


1- الاتحاد : 54 نقطة .
2- الشباب : 46 نقطة .
3- النصر : 44 نقطة .
4- الهلال : 40 نقطة .
5- ضمك : 36 نقطة .
6- أبها :31 نقطة .
7-  الرائد : 29 نقطة .
8- الفتح : 28 نقطة .
9- الفيحاء : 27 نقطة .
10- الطائي : 26 نقطة .
11- الأهلي : 25 نقطة .
12- التعاون : 24 نقطة .
13- الفيصلي : 24 نقطة .
14- الإتفاق : 23 نقطة .
15- الباطن : 22 نقطة .
16- الحزم : 14 نقطة .




reaction:

تعليقات