القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج مباريات الجولة السادسة عشر في الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022

نتائج مباريات الجولة السادسة عشر في الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022

أسدل الستار عن  مباريات الجولة السادسة عشر في الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 ، أقيمت الموجهات على  مدار ثلاث أيام الجمعة و السبت و الثلاثاء ، محافظة الاتحاد على صدارة ترتيب الدوري المحترفين السعودي .


الشباب في المركز الثاني ، النصر في المركز الثالث بعد فوزه على ضمك بهدفين ، الهلال في المركز الرابع بعد فوزه على الطائي برباعية نظيفة . 


نتائج اليوم الأول في الجولة 16 الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 .

في أفتتاح مباريات الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين ، تعادل سلبي بين الباطن و الإتفاق ، في المباراة التي أقيمت على ملعب الباطن بحفر الباطن .


فوز التعاون على الحزم بهدفين مقابل هدف .

واصل التعاون انتصاراته بعد تحقيقه الفوز على الحزم بهدفين مقابل هدف ، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ، 

تقدم الحزم في الهدف الأول عند الدقيقة 27 سجله المحترف المغربي محمد غرس الله بعد عرضية مميزة من فهد العبيد سددها لتستقر في شباك التعاون .

كان رد التعاون سريع عند الدقيقة 29 المحترف الكاميروني ليندر توامبا يسجل هدف التعادل بعد إن أكمل عرضيه سعد العبيد سددها لتسكن شباك الحزم .

في الدقيقة 45 مهاجم الحزم التعاون الجديد الأسباني الفارو يضيع ضربه جزاء ، لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

الشوط الثاني واصل التعاون الهجوم ، الدقيقة 84 يسجل التعاون الهدف الثاني البرازيلي اياغو سانتوس بعد ان اكمل الكوره بعد ان عادت من القائم لتستقر في شباك الحزم .


اتحاد جدة يحافظ على الصدارة بثنائية في الفيحاء .  

حافظ الاتحاد على صدارة الدوري السعودي للمحترفين ، بعد فوزه على الفيحاء 2-0 ، سجل الهدف الاول عمر هوساوي بعد عرضية برونو هنريكي ليرتقي لها براسه وتسكن شباك الفيحاء ، في الشوط الثاني واصل الاتحاد الهجوم الدقيقة 67 البرازيلي روماريو يسجل الهدف الثاني بعد اسست برونو هنريكي ليسددها و تستقر في مرمى حارس الفيحاء .


نتائج مباريات اليوم الثاني من الجولة 16 في الدوري السعودي للمحترفين .

أقيمت ثلاث مباريات في اليوم الثاني من الأسبوع 16 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، فوز النصر على ضمك ، فوز الرائد على الفتح ، تعادل الشباب مع أبها . 


خسارة ضمك من النصر بهدفين دون مقابل .

وأصل النصر انتصاراته بعد تحقيقه الفوز الرابع على التوالي بفوز على ضمك بهدفين دون مقابل ، سجل المحترف البرازيلي تاليسكا هدف النصر الأول عند الدقيقة 19 بعد تسديدة من خارج منقطة الجزاء لتستقر في شباك ضمك .

الارجنتينى بيتي مارتينيز يسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 51 ، بعد أسست عبدالفتاح أدم ليسددها لتسكن شباك ضمك .


فوز الرائد على الفتح بثلاثية مقابل هدفين .

حقق الرائد فوز على الفتح بعد مباراة مثيرة مليئة في الأهداف ، سجل الهدف الاول لرائد كريم البركاوي عند الدقيقة 35 من علامة الجزاء ، الدقيقة 48 المحترف إيفان سانتيني يسجل هدف التعادل للفتح .

محمد فوزير من علامة الجزاء يسجل الهدف الثاني لرائد عند الدقيقة 77 ، الدقيقة 88 كريم البركاوي يسجل الهدف الثاني له و الثالث لفريق الرائد ، كريستان كويفا يسجل الهدف الثاني للفتح عند الدقيقة 90+6 .



تعادل الشباب مع أبها بهدف لكل منهما .

تعثر الشباب بعد تعادله مع أبها بهدف لكل منهما ، في مباراة اقيمت على ملعب الملز في الرياض ، سجل أبها مبكرا في الدقيقة 8 بعد تسديدة رائعة من حسن القيد استقرت في شباك فواز القرني ، الدقيقة 58 تعادل الشباب بعد ان سجل لاعب أبها البركة الهدف خطأً في مرماه . 


نتائج اليوم الثالث في الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين .


أقيمت مبارتين في اليوم الثالث من الجولة 16 الدوري السعودي للمحترفين ، فوز الهلال على الطائي ، تعادل إيجابي بين الفيصلي و الأهلي .


فوز الهلال برباعية نظيفة على الطائي .


حقق الهلال فوزًا على الطائي بأربعة أهداف دون مقابل ، في المواجهة التي جمعتهما على استاد الامير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل ، أفتتح التسجيل للهلال الكوري جانغ هيون عند الدقيقة 2 بعد أكمل عرضية في قدمه لتستقر في شباك الطائي .

موسى ماريغا يسجل الهدف الثاني بعد تمريرة مميزه من فييتو سددها و استقرت في شباك الطائي عند الدقيقة 18 ، عند الدقيقة 54 مد الله العليان يسجل الهدف الثالث بعد ما تلاعب في دفاع الطائي ليسدد الكوره في مرمى حارس الطائي .

موسى يعود و يسجل الهدف الثاني له و الرابع للهلال بعد تسديدة استقرت في شباك الطائي عند الدقيقة 71 من عمر المباراة .


تعادل الفيصلي مع الأهلي بهدفين لكل منهما .


تعادل الفيصلي مع ضيفه الأهلي ، بهدفين لكل منهما في المواجهة التي جمعتهما على مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة ، الدقيقة 10 هاشم فايق يسجل هدف التقدم للفيصلي ، تعادل للأهلي المحترف السوري عمر السومة في الدقيقة 2+45 من علامة الجزاء .

الدقيقة 55 محترف الفيصلي جويلهيرمي أوغوستو يسجل الهدف الثاني للفيصلي بعد تسديدة لتسكن شباك الأهلي ، عمر السومة يدرك التعادل للأهلي عند الدقيقة 81 بعد ان أكمل الركنية بقدمه استقرت في شباك الفيصلي .


جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين  بعد نهاية مباريات الجولة 16 . 


1- الاتحاد : 35 نقطة .

2- الشباب : 32 نقطة .

3- النصر : 29 نقطة .

4- الهلال : 27 نقطة .

5- ضمك : 26 نقطة .

6- الرائد : 24 نقطة .

7- الفيحاء : 21 نقطة .

8- أبها : 19 نقطة .

9- الطائي : 19 نقطة .

10- الإتفاق : 18 نقطة .

11- التعاون : 17 نقطة .

12- الفتح : 16 نقطة .

13- الأهلي : 16 نقطة .

14- الفيصلي : 16 نقطة .

15- الباطن : 15 نقطة .

16- الحزم : 11 نقطة .


reaction:

تعليقات