القائمة الرئيسية

الصفحات

حصاد الجولة 14 في الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022

أسدل الستار عن مواجهات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 ، أقيمت المباريات على مدار ثلاث أيام السبت و الأحد و الإثنين ، شهدت ريمونتادا الاتحاد على الإتفاق ،


نجح الاتحاد بعد مباراة مثيرة على الإتفاق في المحافظة على صدارة الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 ، برصيد 29 نقطة بفارق نقطة عن الشباب صاحب المركز الثاني .


شهدت الجولة الرابعة  في دوري المحترفين السعودي عشر تسجيل 24 هدفًا وكان الاتحاد و الفتح و الشباب و الطائي ، اقوى هجوم بتسجيل كل منها 3 أهداف .


6 انتصارات و تعادلين في الجولة 14 ، أبرزها فوز الفتح على الهلال 3-2 ، و فوز الاتحاد على الإتفاق 3-2 بعد تأخره في النتيجة .


تعادل ضمك مع الباطن بهدف لكل منهما .

أستطاع الباطن خطف التعادل من ضمك في الدقائق الاخيرة  ، تقدم ضمك عن طريق لاعب الباطن ريناتو شافيز " خطا في مرماه " عند الدقيقة 15 بعد عرضية من مجرشي فشل ريناتو في ابعادها ، في الدقيقة 87 أستطاع محترف الباطن فابيو ابرو من أحراز هدف التعادل بعد عرضية من محمد ناجي ترجمها في راسه لهدف . 

لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي 1-1 ، رفع ضمك رصيده الى النقطة 26 في المركز الثالث ، الباطن عند النقطة 14 في المركز الرابع عشر .



فوز الفتح على الهلال بثلاثية مقابل هدفين .

حقق الفتح فوز ثمين على الهلال 3-2 ، أفتتح اندريه كاريو التسجيل للهلال مبكرا عند الدقيقة 12 بعد تسديدة لتستقر في شباك الفتح ، لم ينتظر مراد باتنا كثيرا ليدرك التعادل للفتح من ركله ركنية اكملها في شباك المعيوف عند الدقيقة 17 ، لينتهي الشوط الاول بتعادل 1-1 .

سفيان بن دبكة يسجل هدف رائع " مقصية " في الدقيقة 71 ليتقدم الفتح في الهدف الثاني ، عادل الفرنسي قوميز النتيجة للهلال بعد خطأً من حارس الفتح ، عاد محترف الفتح مراد باتنا بتسجيل الهدف الثالث هدف الفوز من ضربة جزاء في الدقيقة 87 من عمر المباراة .

رفع الفتح رصيده الى النقطة 16 في المركز الثامن ، توقف رصيد الهلال عند النقطة 21 في المركز الخامس .



تعادل سلبي بين الفيحاء و أبها 0-0 .

انتهت مباراة الفيحاء مع أبها في التعادل السلبي 0-0 ، رصيد الفيحاء 20 في المركز السابع ، أبها عند النقطة 15 في المركز الثالث عشر .



الطائي يحول تأخره الى فوز على الفيصلي 3-1 .

حول الطائي تاخره بهدف الى الفوز بثلاثية على الفيصلي ، سجل الفيصلي الهدف الأول مبكر في الدقيقة 9 عن طريق المحترف جوليو تفاريس ، ادرك الطائي التعادل عن طريق المحترف موسونا في الدقيقة 65 .

عبدالعزيز الحرابي يسجل هدف التقدم لطائي في الدقيقة 72 ، عاد المحترف موسونا ليسجل الهدف الثاني له و الهدف الثالث لطائي في الدقيقة 90+6 .

لتنتهي المباراة بفوز الطائي على الفيصلي 3-1 ، رفع الطائي رصيدة الى النقطة 16 في المركز العاشر ، تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 15 في المركز الثاني عشر .



فوز النصر على الحزم بهدفين مقابل هدف .

النصر الى المركز الرابع بعد فوزه على الحزم 2-1 ، سجل خالد الغنام الهدف الاول لنصر في الدقيقة 14 لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر 1-0 على الحزم .

مع بداية الشوط الثاني أضاف المحترف فينست ابو بكر الهدف الثاني للنصر عند الدقيقة 52 ، بعد تمرير رائعة من سامي النجعي سددها ابو بكر لتستقر في شباك الحزم ، قلص محترف الحزم تياغو عند الدقيقة 57 من زمن المباراة .

لتنتهي المباراة بفوز النصر على الحزم 2-1 ، رفع النصر رصيده الى النقطة 23 في المركز الرابع ، توقف رصيد الحزم عند النقطة 11 في المركز الأخير في سلم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .   



الاتحاد يحول تأخره بهدفين الى فوز بثلاثة أهداف .

إستطاع الاتحاد من الفوز على الإتفاق بعد تأخره بهدفين و المحافظة على صدارة الترتيب ، سجل الإتفاق الهدف الاول بعد خطأً من مدافع الاتحاد زياد الصحفي عندما أعاد الكورة للحارس غروهي لتستقر في الشباك عند الدقيقة 24 ، اضاف الهدف الثاني للاتفاق المحترف روبن في الدقيقة 41 .

لينتهي الشوط الاول بتقدم الإتفاق بهدفين دون مقابل للاتحاد ، قلص هارون كمارا النتيجة بعد تسجيله الهدف الأول عند الدقيقة 71 ، في الدقيقة 80 أدرك الاتحاد التعادل عن طريق زياد الصحفي ، ليعود هارون كمارا ويسجل الهدف الثاني له و الثالث للاتحاد عند الدقيقة 85 من عمر المباراة .

لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد على الإتفاق 3-2 ، رفع الاتحاد رصيده عند النقطة 29 في المركز الاول ، توقف رصيد الإتفاق عند النقطة 16 في المركز التاسع .  



الرائد يفوز على الأهلي بهدف دون مقابل .


انتصر الرائد على الأهلي بهدف دون مقابل ، سجل هدف الرائد اللاعب أحمد الزين عند الدقيقة 17 من زمن المباراة .

الرائد يرفع رصيده الى النقطة 21 في المركز السادس ، توقف رصيد الأهلي عند النقطة 15 في المركز الحادي عشر .  


الشباب يفوز على التعاون بثلاثية مقابل هدف .


الشباب الى المركز الثاني بعد فوزه على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف .

في ختام مباريات الأسبوع 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .واصل الشباب انتصاراته بعد فوزه على التعاون 3-1 .

المحترف النيجيري أوديون إيغالو مهاجم الشباب يسجل الهدف الاول عند الدقيقة 24 بعد تلقيه تمريرة من متعب الحربي لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في شباك التعاون .

 نجح المحترف البرازيلي إياغو سانتوس بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 33 بعدما حول عرضية كاكو برأسه في شباك فواز القرني .

لم ينتظر الشباب كثير وتحديداً عند الدقيقة 36 تمكن المحترف البرازيلي كارلوس جونيور من تسجيل الهدف الثاني عندما اكمل عرضية هتّان باهبري بقدمه ، لينتهي الشوط الاول 1-2 لشباب .
 
في الشوط الثاني هتان باهبري يسجل الهدف الثالث لشباب بعد تمريرة من ايغالو ليسددها هتان في شباك حارس التعاون كاسيو .

لتنتهي المباراة بفوز الشباب على التعاون 3-1، ارتفع رصيد الشباب إلى 28 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، توقف التعاون عند النقطة 11 في المركز قبل الأخير .



جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 .

1- الاتحاد : 29 نقطة .

2- الشباب : 28 نقطة .

3- ضمك : 26 نقطة .

4- النصر : 23 نقطة .

5- الهلال : 21 نقطة .

6- الرائد : 21 نقطة .

7- الفيحاء : 20 نقطة .

8- الفتح : 16 نقطة .  

9- الإتفاق : 16 نقطة .

10- الطائي : 16 نقطة .

11- الأهلي : 15 نقطة .

12- الفيصلي : 15 نقطة .

13- أبها : 15 نقطة .

14- الباطن : 14 نقطة . 

15- التعاون : 11 نقطة .

16- الحزم : 11 نقطة . 

reaction:

تعليقات