القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد يقلب الطاولة على الفتح بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف

الاتحاد يقلب الطاولة على الفتح و يتأهل الى نصف نهائي كاس الملك .


في مباراة مثيرة الاتحاد يقلب الطاولة على الفتح، بعد ان حول الاتحاد تاخره  بهدفين إلى الفوز 3-2، في المباراة التي أقيمت في مدينة الأحساء على ملعب الفتح مساء اليوم الأثنين ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين .


الاتحاد يقلب الطاولة على الفتح و يتأهل الى ربع نهائي كاس الملك .


سجل أهداف الفتح المحترف مراد باتنا (17، 22)، سجل أهداف الاتحاد  المحترفين البرازيلي رومارينهو (37، 75) ، وهنريكي (90+2) .


تحصل الفتح على ركلة حرة مباشرة أمام منطقة جزاء الاتحاد في الدقيقة 17 ، سدد ها مراد لتستقر الكرة في أقصى الزاوية اليمين لمرمى الاتحاد، لتعلن عن الهدف الأول للفتح .

استمر الفتح في اللعب الهجومي ، في الدقيقة 22 يظهر مراد باتنامن جديد ، بتسديدة من لمسة واحدة في القدم اليسرى .

احتسب خالد الصلوي حكم المباراة ركلة جزاء، بعد لمست يد الكورة مدافع الفتح صالح النجمي ، نفذها رومارينهو ليقلص الفارق للاتحادفي الدقيقة 37 .



انتهى الشوط الأول بهدفين للفتح مقابل هدف للاتحاد ، بدا الاتحاد الشوط الثاني بهجوم مبكر ، حرم القائم الأيمن نياكاتي من تسجيل هدف التعادل للاتحاد .



بعد الضغط الاتحادي استطاع الاتحاد أدارك هدف التعادل في الدقيقة  75 ، بعد عرضية من العبود، حولها  رومارينهو براسه داخل شباك الفتح .


استمر لاعبين الاتحاد في الضغط في الدقائق الأولى من المحتسبة من الوقت بدل  الضائع . حتى تمكن البرازيلي برونو هنريكي من احرازا الهدف الثالث للاتحاد ، لتنتهي المباراة 3 - 2 .

بهذا الفوز الاتحاد إلى دور الثمانية في كأس الملك السعودي ، في انتظار الفائز من التعاون و الطائي  غدا.


موعد مباريات دور ثمن نهائي كأس الملك خادم الحرمين الشريفين .


بعد الصافرة الحكم يشهر البطاقة الحمراء ثلاث مرات ، للمدرب الفتح فيريرا و اللاعب كويفا و اللاعب محمد الفهيد ، و غيابهم عن مباراة الهلال في الدوري السعودي للمحترفين في الجولة 11 .


بعد تسجيل المحترف البرازيلي روماريو الهدفين يصبح الهداف الاجنبي التاريخي للاتحاد ، برصيد 76 هدف .  



reaction:

تعليقات