القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نتائج مباريات الجولة التاسعة

نتائج مباريات الجولة التاسعة في دوري المحترفين السعودي

نتائج مباريات الجولة التاسعة في دوري المحترفين السعودي .


لعب مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين ، على مدار أربعة أيام " الخميس ، الجمعة ، السبت ،الأحد " 


فوز الباطن على الفيحاء بهدفين دون مقابل ، سجل أهداف الباطن اللاعب يوسف الشمري في الدقيقة 39 اضاف الهدف الثاني المحترف ريناتو شافيز في الدقيقة 3+45 من عمر المباراة .


خسارة الطائي من الأهلي بهدفين مقابل هدف ، سجل هدفي الأهلي المحترف السوري عمر السومة عند الدقيقة 7 و الدقيقة 52 ، سجل هدف الطائي المحترف لوكاس ألفيس عند الدقيقة 2+45 من عمر المباراة . 
تعادل إيجابي بين الفيصلي و التعاون بهدفين لكل منهما ، أفتتح التسجيل لاعب التعاون سميحان النابت عند الدقيقة 11 ، تعادل الفيصلي عن طريق المحترف جويلهيرمي أغوستو عند الدقيقة 45 " من علامة الجزاء " ، أضاف التقدم للتعاون المحترف سيدريك أميسي عند الدقيقة 56 ، في الدقيقة 89 أدرك الفيصلي هدف التعادل عن طريق المحترف رومان أمالفيتانو .


فوز مثير لضمك في أخر دقائق المباراة على الحزم بهدف دون مقابل ، سجل هدف المباراة محترف ضمك إيميليو زيلايا عند الدقيقة 12+90 . 


خسارة الاتحاد من الشباب بهدفين دون مقابل ، سجل هدفي الشباب المحترف النجيري أوديون إيغالو في الدقيقة 22 و الدقيقة 68 من زمن المباراة .


فوز أبها على الفتح بثلاثية مقابل هدف ، سجل الهدف محترف ابها ميتشل تي فريدي عند الدقيقة 3 ، أضاف الهدف الثاني لاعب أبها فهد الجميعة في الدقيقة 7 ، أضاف هدف أبها الثالث المحترف سعد البقير في الدقيقة 75 ،سجل هدف الفتح عن طريق المحترف البيروفي كريستيان كويفا في الدقيقة 42 من علامة الجزاء .


فوز صعب للهلال على الرائد في أخر دقائق المباراة ، سجل هدفي الهلال محترف الهلال الارجنتينى لوسيانو فييتو في الدقيقة 53 و الدقيقة 61 ، قلص النتيجة لرائد اللاعب يحيي الشهري في الدقيقة 86 ، تعادل الرائد في الدقيقة 88 عن طريق المحترف إيدر ، سجل هدف الفوز للهلال المحترف الفرنسي غوميز عند الدقيقة 5+90 .


في ختام مباريات الجولة التاسعة في دوري المحترفين السعودي ، فوز الإتفاق على النصر بهدف دون مقابل ، سجل هدف المباراة محترف الاتفاق فيليب كيس عند الدقيقة 75 من علامة الجزاء .


جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات الجولة التاسعة .


1- ضمك : 18 نقطة .
2- الاتحاد : 17 نقطة.
3- الشباب : 15 نقطة .
4- الهلال : 15 نقطة .
5- الفيحاء : 13 نقطة .
6- النصر : 12 نقطة .
7- الفتح : 12 نقطة .
8- الأهلي : 11 نقطة .
9- الفيصلي : 11 نقطة .
10- الرائد : 11 نقطة .
11- الحزم : 10 نقاط .
12- الإتفاق : 10 نقاط .
13- أبها : 10 نقاط .
14- الباطن : 9 نقاط .
15- الطائي : 7 نقاط .
16- التعاون : 4 نقاط .



reaction:

تعليقات