القائمة الرئيسية

الصفحات

فوز الشباب على الاتحاد بهدفين دون مقابل في الجولة التاسعة في الدوري السعودي للمحترفين

فوز الشباب على الاتحاد بهدفين دون مقابل في الجولة التاسعة في الدوري السعودي للمحترفين


فوز الشباب على الاتحاد في كلاسيكو الجولة التاسعة في الدوري السعودي للمحترفين .

حقق الشباب انتصار على الاتحاد بهدفين دون مقابل ، سجل أهداف الشباب المحترف النيجري أوديون أيغالو عند الدقيقة 22 ، و الدقيقة 68 من عمر المباراة ، شهدت المباراة طرد لاعب الاتحاد حمدان الشمراني بعد حصوله على الكرت الأحمر عند الدقيقة 50 .

بهذه الخسارة يفقد الاتحاد صدارة دوري المحترفين السعودي ، و يصبح في المركز الثاني برصيد 17 نقطة ، بفارق نقطة عن المتصدر ضمك .



فوز ضمك على الحزم بهدف دون مقابل .


حقق ضمك فوزًا في آخر الدقائق على الحزم ، بهدف دون مقابل سجل هدف الفوز لضمك المحترف الارجنتينى إيميليو زيلايا " من علامة الجزاء عند الدقيقة الثاني عشر من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني .

بهذا الفوز يتصدر ضمك ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن المركز الثاني الاتحاد .


تعادل الفيصلي مع التعاون بهدفين لكل منهما ، سجل الهدف الأول لتعاون سميحان النابت عند الدقيقة 11 ، تعادل الفيصلي عند الدقيقة 45 عن طريق المحترف جويلهيرمي أغوستو " من علامة الجزاء " ، تقدم التعاون عن طريق المحترف سيدريك أميسي عند الدقيقة 56 ، في الدقيقة 89 حقق المحترف رومان أمالفيتانو التعادل للفيصلي . 



غدا تستكمل مباريات الأسبوع التاسع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، أبها يستضيف الفتح عند الساعة 6:20 مساءً ، الهلال يستقبل الرائد عند الساعة 8:00 مساءً .



reaction:

تعليقات