القائمة الرئيسية

الصفحات

تعادل الشباب مع الهلال في الجولة السادسة في الدوري السعودي للمحترفين

نتائج مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين

أفتتحت اليوم مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 ، في أربعة مواجهات ، النصر أستضاف الباطن ، الطائي استضاف الاتفاق ، الفيحاء استقبل الأهلي ، الشباب استضاف الهلال . 


تعادل الشباب مع الهلال بهدفين لكل منهما .

تعادل الشباب مع الهلال بهدفين لكل منهما ، سجل الشباب هدف مبكر عند الدقيقة 2 من المباراة عن طريق المحترف أوديون إيغالو بعد ما أرتطمت الكوره في مدافع الهلال و غير اتجاهها لتعلن عن الهدف الأول لشباب ، في الدقيقة 14 استطاع المحترف الفرنسي غوميز من تسجيل التعادل للهلال من علامة الجزاء ، في الدقيقة 61 لاعب الشباب يسجل الهدف الثاني ، عند الدقيقة 70 يتعادل للهلال اللاعب علي البليهي . 


نتائج مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين . 

في أول مباريات الأسبوع السادس من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، فوز النصر على الباطن بهدف دون مقابل ، سجله المحترف البرازيلي تاليكسا عند الدقيقة 34 من عمر المباراة . 


فوز الفيحاء على الأهلي بهدفين دون مقابل ، سجلها المحترف البرازيلي رامون لوبيز عند الدقيقة 60 و 68 من عمر المباراة .


حقق الطائي فوزه الأول في الدوري السعودي للمحترفين ، على الاتفاق في اربعة أهداف مقابل هدفين ، سجل هدفي الإتفاق المحترف البرازيلي إليريك دي سوزا عند الدقيقة 21 و 41 ، سجل أهداف الطائي عبدالعزيز الحربي عند الدقيقة 28 ، و هدفي اللاعب سيفاس ماليلي عند الدقيقة 34 و 77 ، و هدف مارسيلو عند الدقيقة 66 . 



reaction:

تعليقات