القائمة الرئيسية

الصفحات

انتصار الرائد على التعاون في ديربي القصيم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي

انتصار الرائد على التعاون في ديربي القصيم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي

الرائد يحسم ديربي القصيم بخماسية امام التعاون .

استطاع الرائد حسم ديربي القصيم لصالحه بعد انتصاره على التعاون بخماسية مقابل ثلاثة أهداف للتعاون ، في الجولة الرابعة من دوري السعودي للمحترفين 2021-2022 ، بهذا الانتصار يرفع الرائد رصيده الى 10 نقاط في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موقتًا ، توقف رصيد التعاون عند نقطتين في المركز 15 . 

 

من ركلة حرة سجل المحترف المغربي كريم البركاوي الهدف الاول للرائد عند الدقيقة 28 ، و مع الدقيقة 52 استطاع مهاجم التعاون المحترف الكاميروني تاوامبا تسجيل التعادل للتعاون ، و عاد تاوامبا بعد دقيقتين لتسجيل الهدف الثاني له و التعاون عند الدقيقة 54 ، و أضاف المحترف لونافور دي سوسا الهدف الثالث للتعاون عند الدقيقة 57 . 


نجح لاعب الرائد رائد الغامدي من تسجيل الهدف الثاني للرائد عند الدقيقة 64 ، وعند الدقيقة 69 تعادل الرائد عن طريق اللاعب منصور البيشي ، و عاد المحترف المغربي كريم البركاوي في تسجيل الهدف الثاني له و الرابع لفريقه عند الدقيقة 71 ، في الدقيقة 88 لاعب الرائد عبدالله المقرن اختتم مهرجان الأهداف بعد تسجيله الهدف الخامس للرائد .



نتائج مباريات اليوم في الجولة الخامسة الدوري السعودي للمحترفين .

تعادل ضمك مع الشباب بهدف لكل منهما ، سجل محترف الشباب بانيغا الهدف الاول عند الدقيقة 73 من علامة الجزاء ، و استطاع محترف ضمك إيميليو زيلايا من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 85 من علامة الجزاء .



تعادل الأهلي مع الفتح بهدف لكل منهما ، سجل محترف الأهلي الهدف الاول عند الدقيقة 15 من علامة الجزاء ، تعادل للفتح اللاعب فراس البريكان عند الدقيقة 20 من عمر المباراة .


غدا تقام باقي المباريات من الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، الهلال يقابل الاتفاق ، و الحزم يقابل أبها ، و كلاسيكو الدوري السعودي النصر يقابل الاتحاد .

reaction:

تعليقات