القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج الجولة الثانية في الدوري السعودي للمحترفين جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022

نتائج الجولة الثانية في الدوري السعودي للمحترفين


أقيمت مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على مدار أربعة أيام ( الأثنين و الخميس و الجمعة و السبت ) 

نتائج الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 .

في افتتاح الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2021 - 2022 . فوز الاتحاد على الرائد بثلاثية دون مقابل ، سجل الهدف الأول فهد المولد عند الدقيقة 7 من علامة الجزاء ، أضاف الهدف الثاني المحترف المصري أحمد حجازي عند الدقيقة 15 ، اختتم أهداف الاتحاد المحترف البرازيلي روماريو عند الدقيقة 42 من الشوط الأول .


تعادل الحزم مع الأهلي بهدفين لكل منهما ، سجل الحزم عن طريق المحترف السويدي كارلوس ستراندبيرغ في الدقيقة 37 أضاف الهدف الثاني المحترف الهولندي أولا جون عند الدقيقة 39 ، قلص النتيجة للأهلي المحترف المقدوني إزغيان أليوكسي من علامة الجزاء عند الدقيقة 78 ، عادل النتيجة للأهلي المحترف البرازيلي باولينيو عند الدقيقة 83 من زمن المباراة .


فوز الفيصلي على النصر بهدفين مقابل هدف ، سجل المحترف البرازيلي الهدف الأول للنصر عند الدقيقة 7 ، تعادل الفيصلي عن طريق اللاعب جوليو تافاريس من علامة الجزاء عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ، و أضاف جوليو تافاريس الهدف الثاني له و لفريقة عند الدقيقة 50 من زمن المباراة .


فوز الباطن على أبها بهدفين مقابل هدف ، سجل الهدف الأول للباطن المحترف الهولندي يوسف الجبلي عند الدقيقة 16 ، تعادل أبها عن طريق المحترف المغربي أمين عطوشي عند الدقيقة 89 ، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني سجل المحترف الأنغولي فابيو ابرو هدف الفوز للباطن .


فوز ضمك على الطائي بهدف دون مقابل ، سجل هدف المباراة الوحيد محترف ضمك ميو تساكتوش عند الدقيقة 53 من الشوط الثاني .


خسارة التعاون من الهلال بهدفين مقابل هدف ، سجل اولأ التعاون عن طريق المحترف الكاميروني لياندر تاوامبا عند الدقيقة 26 ، عادل للهلال المحترف المالي موسى ماريغا عند الدقيقة 81 ، سجل هدف الفوز للهلال المحترف الكوري جانغ هيون عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة .


تعادل الفتح مع الفيحاء بهدف لكل منهما ، سجل المحترف الجزائري سفيان بن دبكة هدف الفتح الأول عند الدقيقة 23 ، عادل محترف الفيحاء رامون لوبيز عند الدقيقة 26 من عمر المباراة .


تعادل الشباب مع الإتفاق بثلاثية لكل منهما ، سجل الهدف الأول و الثاني محترف الشباب النجيري أوديون إيغالو عند الدقيقة 39 و 49 ، أضاف الهدف الثالث للشباب المحترف الأسباني بانيغا عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ، سجل الهدف الأول للاتفاق وليد أزارو عند الدقيقة 77 ، إضاف محترف الاتفاق روبن كوايسون الهدف الثاني من علامة الجزاء عند الدقيقة 80 ، عادل للاتفاق اللاعب إبراهيم محنشي عند الدقيقة 88 من عمر المباراة .

شهدت المباراة طرد محترف الشباب إيغور ليشنوفسكي عند الدقيقة 87 من زمن المباراة .


جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 .

1- الهلال : 6 نقاط .

2- الاتفاق : 4 نقاط .

3-الفيصلي : 4 نقاط .

4- الفيحاء : 4 نقاط .

5-النصر : 3 نقاط ..

6-الاتحاد : 3 نقاط .

7- الباطن : 3 نقاط .

8- أبها : 3 نقاط .

9-  ضمك : 3 نقاط .

10- الرائد : 3 نقاط 

11- الحزم : 2 نقاط ..

12- الأهلي : 2 نقاط .

13-الشباب : 1 نقطة  .

14- التعاون : 1 نقطة .

15- الفتح : 1 نقطة .

16- الطائي : 0 نقطة .


reaction:

تعليقات