القائمة الرئيسية

الصفحات

وفاة الناشط الأردني عبود العمري في جنوب أفريقيا

 

وفاة الناشط الأردني عبود العمري في جنوب أفريقيا


وفاة الناشط الاجتماعي الأردني عبود العمري .


توفي يوم أمس السبت الناشط الإجتماعي عبود العمري 23 عاما في حادث مروع في جنوب أفريقيا . وقد كان عبود العمري في رحلة سياحية مع أصدقائة في جنوب أفريقيا .

وقد نعا والد عبود العمري وقال " ببالغ الأسى و الحزن ، و في قلوب مؤمنة بقضاء الله و قدرة ، أنعي وفاة ابني الحبيب عبداللة عمر العمري ، الذي وافته المنية مساء أمس السبت ، إثر حادث مؤسف في جنوب أفريقيا ، أسال الله تعالى أن يتغمده برحمته و يدخله فسيح جناته ، و أن يلهمنا الصبر و السلوان و السكينة ، إنا لله و إنا إلية راجعون " .


و تداول أسم عبود العمري في مواقع التواصل الإجتماعي بعد خبر وفاته . وقد علقت ديانا كروزن عبر حسابها الشخصي في تويتر . و قالت " وفاة الناشط على مواقع التواصل الإجنماعي عبود العمري لا حول و لا قوة الا باللة ، توفي بحادث سير بجنوب أفريقيا ، الله يرحمه و يغفر له ويسكنه فسيح جناته ، الله يصبر أهله إنا لله و إنا إليه راجعون " .


أصدرت وزارة الخارجية الأردنية ، بيان حول وفاة مشهور وسائل التواصل الاجتماعي عبود العمري ، قالت في البيان إن تتابع حادث سير مؤسف تعرض له خمسة من الأردنيين في جنوب أفريقيا ، و أسفر عن وفاة واحد منهم و إصابة الأربعة الاخرين . 


سينقل جثمان عبودي العمري إلى اللملكة الأردنية بناء على طلب عائلته . 













reaction:

تعليقات