القائمة الرئيسية

الصفحات

وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم : الشيخ محمد بن راشد ينعي أخاه

 

وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  : الشيخ محمد بن راشد ينعي أخاه


وفاة نائب حاكم دبي و وزير المالية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم .


توفي اليوم الاربعاء نائب حاكم دبي و وزير المالية الإماراتي ، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوب عن عمر 76 عامًا . و قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي عبر حسابه الرسمي في تويتر " إنا لله وإنا إليه راجعون ، رحمك الله يا أخي و سندي و رفيق دربي و أحسن مثواك و ضعت رحالك عند رب كريم رحيم و عظيم " . 


شغل الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم خلال حياته العديد من المناصب . منها منصب وزير المالية لمدة خمسين عامًا . و كان نائب حاكم دبي و رئيس البلدية في دبي .  و حمدان بن راشد ال مكتوم هو الابن الثاني لشيخ راشد ال مكتوم .


تحصل الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم على شهادات فخرية . منح شهادة الزمالة الفخرية للكلية البريطانيه للأمراض الباطنية في لندن . شهادة الزمالة الفخرية للكلية البريطانيه للأمراض الباطنية بأدنبرة . شهادة الزمالة الفخرية للكلية البريطانيه للأمراض الباطنية و الجراحة في جلاسكو .  


و قد أعلن حاكم دبي الحداد الرسمي على وفاة الشيخ حمدان بن راشد . و تنكيس الأعلام في الإمارة لمدة 10 أيام . اعتبار من اليوم الأربعاء 24 مارس . و تعطيل العمل في الدوائر و المؤسسات الحكومية في الإمارة لمدة 3 ايام . اعتبار من يوم غدا الخميس الموافق 27 من شهر مارس .  




reaction:

تعليقات