القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات أندرويد 2021


أفضل تطبيقات أندرويد 2021 .

أفضل 10 تطبيقات أندرويد في 2021 . متواجدة في google play تساعد هذه التطبيقات على تغيير أنماط الجهاز و أيضا معرفة هوية المتصل ، التجكم في جهاز طفلك . إزالة الملفات المتكررة و العديد من المميزات . يمكنك تنزيلها من متجر قوقل بلاي .

1- تطبيق Volume Styles .

تطبيق Volume Styles  يمكنك تغير شكل نمط شريط صوت الموبايل . يوجد في التطبيق العديد من أنماط شريط التحكم في الصوت . مجرد اختيار شكل يتغير نمط شريط الصوت و الاختصارات .


2- تطبيق Aroundsound .

هو تطبيق مسجل صوت بدقة عالية و جودة عالية . يقلل الضوضاء أثناء تسجيل مقطع صوتي . يتميز تطبيق Aroundsound في أضاف أختصار لتسجيل الصوت شريط  في الادوات  في الموبايل . يحفظ تطبيق Aroundsound التسجيل الصوتي نسخة تلقائيا على حساب اي كلاود قوقل الشخصي بك . 


3- تطبيق Bluetooth audio device widet .

يمكنك من خلال تطبيق Bluetooth audio device widet عمل اختصارات لكل الاجهزة مثل سماعات ، و مكبرات الصوت ، و الشاشات وغيرها من الأجهزة ، يمكنك من وضع أختصار على شريط الادوات .


4- تطبيق Rotation Manager . 

يمكنك تطبيق Rotation Manager من التحكم في الشاشة بحيث تكون بشكل أفقي أو رأسي " العرض أو الطول " ، يمكنك تخصيص حركة الشاشة لكل برنامج بشكل مختلف . مثل اليوتيوب يكون في العرض الأنستقرام يكون في الطول وهكذا . 


5- تطبيق DNS Filter  .

تطبيق DNS Filter يمكنك من خلاله ألغاء الإعلانات الغير مرغوب فيها . في بعض التطبيقات التي تم تنزيلها في جهازك . مثل الألعاب المجانية وغيرها من التطبيقات التي تعرض إعلانات .


6- تطبيق Mark .

تطبيق Mark يمكنك من خلاله تحدد وقت معين بعد أخذ لقطة الشاشة ، و بعدها يقوم التطبيق بحذف لقطة الشاشة في الوقت الذي تم تحديدة .


7- تطبيق Mr.number .

هناك العديد من البرامج و التطبيقات لمعرفة هوية المتصل . لكن يعد تطبيق Mr.number من أفضل تطبيقات أندرويد التي تمكنك من معرفه هوية المتصل مجانا . و أيضا يمكنك حظر و منع المكالمات و الرسائل التي لا ترغب بها . و أيضا يمكن من خلال هذا التطبيق منع مكالمات الاحتيال و النصب .


8- تطبيق Google Family Link .

يعد تطبيق Google Family Link من أفضل التطبيقات المجانية التي تمكنك من مراقبة طفلك . يمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة البرامج التي يستخدمها طفلك . كما يمكنك من معرفه الموقع الجغرافي للطفل . و يمكنك منع طفلك من الشراء من التطبيقات أو مجتر التطبيقات .


9- تطبيق Safe Lagoon .

يعتبرتطبيق Safe Lagoon من أفضل التطبيقات المجانة لرقابة على الطفل . يمكنك هذا التطبيق من تحديد مدة زمنية لأستخدام الطفل للجهاز . و معرفة الرسائل على جهاز طفلك ، كما يمكنك أيضا معرفه موقعه . كما يمكنك منع أي تطبيق لا ترغب في تحميله لطفلك . 


10- تطبيق Duplicate File Remover .

 يتح لك تطبيق Duplicate File Remover ، من معرفة الملفات المكررة و حذفها مثل الصور و المقاطع و التسجيلات الصوتية و المستندات المكررة . مما يساعد جهازك على تنظيم مساحة التخزين . يمكنك قبل عملية حذف الملفات النظر إليه . 



reaction:

تعليقات