القائمة الرئيسية

الصفحات

وزارة الرياضة السماح بدخول الجماهير المحصنين لمباراة المنتخب السعودي مع منتخب فلسطين

وزارة الرياضة السماح بدخول الجماهير المحصنين لمباراة المنتخب السعودي مع منتخب فلسطين


السماح بحضور الجماهير المحصنين في مباراة المنتخب السعودي مع فلسطين .


وزارة الرياضة أصدرت بيان حول السماح بحضور الجماهير المحصنين , في مباراة المنتخب السعودي مع منتخب فلسطين غدا الثلاثاء بنسة 40% من سعه ملعب مرسول بارك .

و تكون عودة الجماهير للمباريات في الدوري السعودي للمحترفين , ابتداء من تاريخ 5 شوال 1442 هـ , بنسبة 40% من سعة الملعب مع الاخذ بكافة الإجراءات الاحترازية .


وجاء بيان وزارة الرياضة " أعلنت وزارة الرياضية اليوم الإثنين 29 مارس 2021 م , و أنه و بناء على موافقة الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا المستجد " COVID-19 "  فسيتم السماح بحضور الجماهير المحصنين للمباريات الرياضية بنسبة 40% من السعة الاستيعابية للملاعب , اعتبار من تاريخ 5 شوال 1442 هـ , الموافق 17 مايو 2021 م . فيما سيتم دخول الجماهير بشكل استثنائي في مباراة منتخبنا الوطني الأول مع المنتخب الفلسطيني , و التي ستقام يوم غد الثلاثاء على ملعب " مرسول بارك " بالعاصمة الرياض , ضمن التصفيات الاَسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 و كأس اَسيا 2023 . 


و أكدت الوزارة في بيانها الصادر أن الدخول سيكون متاحاً لمن يظهر حالة " محصن " عبر تطبيق توكلنا , مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المتعلقة , بالتباعد و لبس الكمامات و غيرها , على أن يتم متابعة تطبيق هذه الإجراءات إلى جانب التنسيق مع الجهات المعنية في حال رصد أي مخالفات حيال ذلك .


يأتي ذلك دعماً لمسيرة المنتخب السعودي الأول في هذه المباراة الهامة , و السماح للجماهير الرياضية بمؤازرة الصقور الخضر من المدرجات .


مباراة المنتخب السعودي مع منتخب فلسطين غدًا الثلاثاء على ملعب مرسول بارك " الرياض " عند الساعة 8:30 مساء .


reaction:

تعليقات