القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباريات اليوم من ثمن نهائي أبطال أوروبا : برشلونة يستضيف باريس سان جيرمان

 مواعيد مباريات من اليوم الثلاثاء ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا 2021 .

يقام اليوم الثلاثاء مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، برشلونة يستضيف باريس سان جيرمان ، لايبزتغ يستضيف ليفربول الإنجليزي .

موعد مباريات اليوم من ثمن نهائي أبطال أوروبا : برشلونة يستضيف باريس سان جيرمان


اليوم الثلاثاء يستضيف برشلونة الإسباني فريق باريس سان جيرمان الفرنسي .  في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عل ملعب الكامب نو . عند الساعة 11 مساء في توقيت مكة المكرمة القناة الناقلة bein sport HD 2 . تعليق جواد بدة .

قال مدرب برشلونة الإسباني رونالد كومان عن مباراة اليوم في أنها " مثيرة للاهتمام " و أنها ممتعة و تستحق المشاهدة . 

أجاب مدرب الفريق الإسباني في المؤتمر الصحفي عن السؤال عن بيكيه قال أنه بحال جيدة وتدرب مع الفريق ، في الأيام الماضية و سيحدد لاحقا مشاركتة من عدمها .  و أضاف تطورنا كثيرا عما كنا عليه قبل شهرين و ما زال في بإمكاننا التطور .

في الؤتمر الصفحي : قال مدرب باريس سان جيرمان الإرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ، سنقدم أفضل مالدينا بهدف الفوز بالمباراة و أنه لم يفاجئني تطور مستوى برشلونة مؤخرا .

غياب كل من نيمار و أنخل دي ماريا عن مواجهة برشلونة .

لايبزنغ الألماني يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي . على ملعب محايد " بوشكاش اَرينا " عند الساعة 11 في توقيت مكه المكرمة . القانة الناقلة bein sport HD 2  المعلقرؤوف خليف .

في المؤتمر الصحفي أكد مدرب ليفربول يورغن كلوب عدم جاهزية نابي كيتا لمباراة اليوم أمام لايبزيغ . كما ذكر يورغن كلوب " أنا في أتم الجاهزية ، و اللاعبين كذلك ، شكرا لكم على كل الدعم ، و الرسائل الإيجابية . أنا ممتن جدًا لكم " .

ذكر مدرب الفريق الإلماني لايبزيغ جوليان ناجيلسمان " ليفربول فريق من الطراز العالمي . على الرغم من نتائجة في الدوري السيئة ، يقولون العديد من المدربين هنالك بأن ليفربول بجانب السيتي أكثر أخطر فريقين في إنجلترا . لأنهم قادرون على التكيف مع تعليمات المدرب بشكل جيد " .

كما ذكر جوليان ناجيلسمان " لسوء الحظ إيميل فورسبيرغ غدا لا يمكننا الإستفادة منه ، لايزال لديه مشاكل " . 



reaction:

تعليقات