القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج مباريات اليوم الأول من الجولة 14 من الدوري السعودي 2021

 نتائج اليوم الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 .

افتتحت الجولة 14 اليوم الثلاثءا الموافق 19 من يناير .
نتائج مباريات اليوم الأول من الجولة 14 من الدوري السعودي 2021



استطاع الإتفاق من قلب النتيجة و الفوز على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل اولأ الرائد عند الدقيقة 36 عن طريق اللاعب جلال الدوادي و إضاف اللاعب عبداللة المقرن الهدف الثاني عند الدقيقة 63 قلص النتيجة للإتفاق اللاعب إلياس باربوزا سوزا عند الدقيقة 79 و سجل الهدف الثاني و الثالث للإتفاق اللاعب هزاع الهزاع عند الدقيقة 87 و 89 من عمر المباراة .

وصل الإتفاق إلى النقطة 21 في المركز السادس . توقف رصيد الرائد عند النقطة 13 في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري السعودي 2021 .

في المباراة الثانية من الجولة 14 حقق الاتحاد فوز على العين بهدفين مقابل هدف سجل الاتحاد عند الدقيقة 13 عن طريق اللاعب هارون كامارا و إضاف اللاعب روماريو الهدف الثاني للاتحاد عند الدقيقة 24 من الشوط الاول سجل هدف العين الاعب جيترسون عند الدقيقة 87 من عمر المباراة .

ارتفع رصيد الاتحاد عند النقطة 24 في المركز الرابع . توقف رصيد العين عند النقطة 10 في المركز ما قبل الأخير من ترتيب الدوري السعودي 2021 .
نتائج مباريات اليوم الأول من الجولة 14 من الدوري السعودي 2021


تعادل القادسية مع الفتح بهدف لكل منهما سجل القادسية عند الدقيقة 29 عن طريق اللاعب خليفة الدوسري ، و تعادل الفتح عن طريق اللاعب ميتشيل تي فريدي عند الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني من علامة الجزاء .

القادسية عند النقطة 19 في المركز التاسع . الفتح عند النقطة 18 في المركز العاشر من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .

تعادل الشباب مع الفيصلي بهدف لكل منهما سجل الفيصلي عند الدقيقة 7 عن طريق اللاعب أحمد الفقي عادل الشباب النتيجة الدقيقة 34 عن طريق اللاعب فابيو مارتينز .

الشباب عند النقطة 26 في المركز الثاني . الفيصلي عند النقطة 15 في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .

في اخر مباريات اليوم من الجولة 14 من الدوري السعودي حقق الأهلي انتصار على أبها بثلاثة أهداف دون مقابل  سجل الأهلي عن طريق اللاعب  عمر السومة الهدف الاول و الثاني عند الدقيقة 11 و 14 من الشوط الأول و إضاف اللاعب عبدالرحمن غريب الهدف الثالث للأهلي عند الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني .

ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 26 في المركز الثالث . توقف رصيد أبها عند النقطة 20 في المركز الثامن من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2021 .

أهداف مباريات اليوم من الجولة 14 من الدوري السعودي 2021 .









reaction:

تعليقات