القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين 2021

 نتائج مباريات الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 .

نتائج الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين 2021


افتتحت الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين في مباراة القادسية مع الفيصلي و انتهت المباراة في التعادل الا يجابي بهدفين لكل منهما سجل أهداف الفيصلي اللاعب جوليو تافاريس عند الدقيقة 13 من علامة الجزاء و اللاعب جويلهيرمي أوغوستو عند الدقيقة 60 سجل أهداف القادسية اللاعب حسن العمري من علامة الجزاء عند الدقيقة 55 و اللاعب وليد الشنقيطي عند الدقيقة 88 .

وصل الفيصلي إلى النقطة 14 في المركز الثاني عشر . بينما القادسية له 18 نقطة في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي .



حقق الشباب انتصار على العين في ثلاثة أهداف دون مقابل سجل أهداف المباراة اللاعب كريستيان خوانكا عند الدقيقة 60 و الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني و اللاعب عبدالله الحمدان عند الدقيقة 81 .

ارتفع رصيد الشباب إلى النقطة 25 في المركز الثاني . توقف رصيد العين عند النقطة 10 في المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري السعودي .


نتائج الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين 2021



تعادل فريق الإتفاق مع الباطن بهدف لكل منهما سجل الإتفاق أولا عند طريق اللاعب وليد أزارو و عادل النتيجة للباطن اللاعب فابيو اَبرو من علامة الجزاء عند الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني .

وصل الإتفاق إلى النقطة 18 في المركز الثامن . و الباطن عند النقطة 13 في المركز الثالث عشر من جدول الدوري السعودي .


استطاع التعاون قلب النتيجة على الفتح و الفوز في المباراة بهدفين مقابل هدف سجل الفتح اولاَ عند الدقيقة 11 عن طريق اللاعب سفيان بن دبكة و عادل التعاون عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول عن طريق اللاعب الدحيم خطا في مرماه و اضاف هدف الفوز للتعاون اللاعب إياغو سانتوس عند الدقيقة 50 من عمر المباراة .

ارتفع رصيد التعاون إلى النقطة 21 في المركز الرابع . توقف رصيد الفتح عند النقطة 17 في المركز العاشر من جدول الدوري السعودي .




نتائج الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين 2021



استطاع أبها الفوز على الاتحاد بهدف دون مقابل سجل هدف المباراة اللاعب كارلوس ستراندبيرغ عند الدقيقة 88 من عمر المباراة .
اضاع لاعب أبها كريم العواضي ضربة جزاء عند الدقيقة 65 . كما شهدت المباراة طرد لاعب الاتحاد سعود عبد الحميد عند الدقيقة 15 من الشوط الاول . 

ارتفع رصيد أبها إلى النقطة 20 في المركز السادس . توقف رصيد الاتحاد عند النقطة 21 في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي 2021 .


نتائج الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين 2021


تعادل سلبي بين الوحدة مع ضمك , شهدت المباراة طرد لاعب الوحدة نايف كريري عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول .

فاز النصر على الرائد بهدف دون مقابل سجل هدف المباراة اللاعب عبدالمجيد الصليهم عند الدقيقة 83 من الشوط الثاني , اضاع لاعب الرائد نيمانجا نيكوليتش ركلة جزاء عند الدقيقة 10 من عمر المباراة .

تعادل سلبي بين الإهلي و الهلال .

انتهاء الكلاسيكو بين الأهلي و الهلال في التعادل بدون أهداف شهدت المباراة ركلة جزاء للأهلي عند الدقيقة 9 نفذها اللاعب عمر السومة صدها حارس الهلال عبدالله المعيوف ببراعة كما أنقذ عبدالله المعيوف عدة هجمات محققه من لاعبين الأهلي .

ترتيب الدوري السعودي 2021 .

ترتيب الدوري السعودي 2021




reaction:

تعليقات