القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج مباريات اليوم من الدوري السعودي

 نتائج مباريات اليوم من الجولة السابعة في الدوري السعودي .

ضمك يفوز على الأهلي 4-3 .

فوز ضمك على الأهلي 4-3 في الدوري السعودي


في مباراة مليئة في الأهداف استطاع ضمك بعد تأخرة في هدفين أن يقلب الطاولة و يفوز في الأربعة على الأهلي مقابل ثلاثه أهداف .

تقدم الأهلي في هدفين عن طريق اللاعب صامويل أوسو عند الدقيقة 12 و 18 و قلص اللاعب إيميليو زيلايا من علامة الجزاء عند الدقيقة 25 و سجل الأهلي الهدف الثالث عن طريق اللاعب ليوبومير فيجسا عند الدقيقة 35 ، و سجل الهدف الثاني لضمك اللاعب إيميليو زيلايا عند الدقيقة 75 و لم ينتظر ضمك دقيقة حتى يسجل التعادل فاروق شافعي و سجل هدف الفوز لضمك اللاعب مازن أبو شرارة عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة .

بهذا الفوز ضمك يفوز اول مره في الدوري السعودي بنسخة الحالية ، و ثاني خسارة لنادي الأهلي في النسخة الحاليه من الدوري السعودي .

أهداف مباراة ضمك ضد الأهلي في الدوري السعودي.





تعادل الباطن مع التعاون 1-1 .

تعادل البطن مع التعاون 1-1 في الدوري السعودي


تعادل الباطن مع التعاون لهدف لكل منهما سجل الباطن الهدف الاول في بداية المباراة عند الدقيقة 3 عن طريق اللاعب فابيو اَبرو و عادل التعاون عن طريق اللاعب سميحان النابت عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني .

أهداف مباراة الباطن مع التعاون في الدوري السعودي .




تعادل الفيصلي مع العين 1-1 .

تعادل الفيصلي مع العين1-1 في الدوري السعودي


تعادل الفيصلي مع العين في هدف لكل منهما سجل للفيصلي اللاعب رافائيل سيلفا عند الدقيقة 35 و سجل العين هدف التعادل عند الدقيقة اَمادو موتاري عند الدقيقة 54 .

أهداف مباراة الفيصلي مع العين في الدوري السعودي .



reaction:

تعليقات