القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج اليوم الاول من الجولة العاشرة من الدوري السعودي اامحترفين 2020-2021

 نتائج اليوم الاول من الجولة العاشرة في الدوري السعودي للمحترفين 2020-2021 .

فوز الشباب على الباطن 3-1 .

نتائج اليوم الاول من الجولة العاشرة في الدوري السعودي للمحترفين


في افتتح مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حقق الشباب فوز على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل أهداف الشباب اللاعب فابيو مارتينز عند الدقيقة 18 و إضاف اللاعب نواف العابد الهدف الثاني للشباب عند الدقيقة 48 و سجل الهدف الثالث للشباب اللاعب كريستيان خوانكا عند الدقيقة 78 ، سجل هدف الباطن الوحيد اللاعب فابيو ابرو عند الدقيقة 71 .

في هذا الفوز رفع الشباب رصيد إلى النقطة 18 في المركز الثالث في ترتيب الدوري ، توقف رصيد الباطن عند النقطة 11 في المركز العاشر في جدول الترتيب .

أهداف مباراة الباطن و الشباب .



تعادل النصرمع ضمك 2-2 . 

نتائج اليوم الاول من الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين


تعادل فريق النصر مع فريق ضمك بهدفين لكل منهما سجل أهداف النصراللاعب  بيتروس عند الدقيقة 10 و الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول ، سجل أهداف ضمك اللاعب سيرجيو فيتور عند الدقيقة 36 اللاعب مايكون بيريرا خطا في مرماه .

بهذا التعادل وصل النصر إلى النقطة 8 في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري السعودي، و ضمك عند النقطة 8 في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي .

أهداف مباراة النصر مع ضمك .



تعادل الهلال مع الاتحاد 1-1 .

تعادل الهلال مع الاتحاد في الجولة العاشرة من الدوري السعودي


انتهاء الكلاسيكو الدوري السعودي بين الهلال و الاتحاد بتعادل الايجابي بهدف لكل منهما سجل الاتحاد أولا عن طريق اللاعب عبدالرحمن العبود عند الدقيقة 20 ، و عادل للهلال اللاعب صالح الشهري عند الدقيقة 85 من عمر المباراة .

أصبح رصيد الهلال 23 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين . رصيد الاتحاد 15 نقطة في المركز الرابع من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .

أهداف مباراة الهلال مع الاتحاد .



reaction:

تعليقات