القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2021

 موعد مباريات الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2021.


مباريات يوم الإثنين 23 نوفمبر للجولة الخامسة في الدوري السعودي .

الرائد يستضيف أبها على ملعب مدينة الملك عبداللة الرياضية الساعة 3:15 مساء . مركز الرائد السادس في 7 نقاط بينما مركز أبها الثاني عشر في 4 نقاط .


ضمك يستضيف العين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية  الساعة 3:30 مساء .يسعى ضمك لتحقيق اول اتنصار له في الدوري بينما يسعى العين لتحقيق اول نقاط في الدوري .مركز ضمك الخامس عشر في 1 نقاط و العين المركز الاخير بدون نقاط  .


القادسية يستضيف الباطن على ملعب الأمير محمد بن فهد الساعة 5:25 مساء . مركز القادسية التاسع في 6 نقاط بينما مركز الباطن السابع في 6 نقاط .
جدول موعد مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2021

الفيصلي يستضيف الاتحاد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية الساعة 5:45 مساء . مركز الفيصلي الرابع في 8 نقاط بينما الاتحاد في المركز العاشر في 5 نقاط .


يحل الشباب ضيفاً على الأهلي في كلاسيكو سعودي يحتل الشباب المركز الثاني في 10 نقاط بينما يحتل الأهلي المركز الثالث  في 9 نقاط  على ملعب الجوهرة الساعة 6:15 مساء .


و في ديربي العاصمة يحل النصر ضيف على الهلال على ملعب الملك فهد الدولي الساعة 8:15 مساء ،و يسعى فريق النصر تحقيق فوزه الثاني في الدوري و يسعى فريق الهلال للمحافظة على الصدارة .


مباريات يوم الثلاثاء 24 نوفمبرمن الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري السعودي 2021.

التعاون يستضيف الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الساعة 5:50 مساء . يحتل التعاون المركز الاحادي عشر في 5 نقاط بينما الوحدة في المركز الرابع عشر في 3 نقاط . 


الاتفاق يستضيف الفتح على ملعب الأمير محمد بن فهد الساعة 7:30 مساء . مركز الاتفاق الثامن في 6 نقاط بينما الفتح في المركز الخامس في 7 نقاط .


الجولة الخامسة من الدوري السعودي جميعها بتحكيم سعودي بستثناء مباراة الهلال و النصر حكامها أجانب .
reaction:

تعليقات