القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج الجولة السادسة من الدوري السعودي

 نتائج الجولة السادسة من الدوري السعودي 2020-2021.

نتائج الجولة السادسة من الدوري السعودي

مباريات يوم الجمعة من الجولة السادسة في الدوري السعودي .

فوز الشباب على ضمك 2-1 .

تغلب فريق الشباب على فريق ضمك بهدفين مقابل هدف  و تصدر مؤقت الشباب الدوري السعودي سجل أهداف المباراة لاعب القادسية إبراهيم الشينيحي عند الدقيقة 33 و سجل أهداف الشباب اللاعب نواف العابد في الدقيقة 41 و اللاعب تركي العمار في الدقيقة 80 .

فوز الاتحاد على القادسية 1-0 .

فاز فريق الاتحاد على فريق القادسية بهدف دون مقابل سجلة اللاعب غاري رودريغيز عند الدقيقة 18 من الشوط الاول ليصل الاتحاد إلى النقطة التاسعة في المركز السادس .

مباراة يوم السبت من الجولة السادسة من الدوري السعودي .

فوز العين على الرائد 1-0 .


العين يواصل انتصاراته بعد فوزه على الرائد بهدف دون مقابل سجله اللاعب جيترسون عند الدقيقة الاول من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني . شهدت المباراة طرد لاعب الرائد محمد فوزير عند الدقيقة 81 .

مباريات يوم الأحد من الجولة السادسة من الدوري السعودي .

تعادل التعاون مع الاتفاق 1-1 .

تعادل فريق التعاون مع الاتفاق بهدف لكل منهما سجل لتعاون سعيد الربيعي خطا في مرماه في الدقيقة 13 و عادل الاتفاق عن طريق اللاعب فيليب كيس من علامة الجزاء عند الدقيقة 44 من الشوط الاول .

فوز الوحدة على الباطن 3-2 .

استطاع الوحدة في الفوز على الباطن في مباراة مثيره بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل للوحدة اللاعب ديمتري بيتراتوس هاتريك عند الدقيقة 20 (علامة الجزاء ) 54 و 86 و سجل أهداف الباطن اللاعب فابيو اَبرو عند الدقيقة 4 و 90 .

فوز الأهلي على الفيصلي 2-1.

فوز الأهلي على الفيصلي في الجولة السادسة من الدوري السعودي


فوز الأهلى على الفيصلي بهدفين مقابل هدف سجل أهداف المباراة الاهلي عمر السومة في الدقيقة 28 و ألكساندرو ميتريتسا في الدقيقة 69 . سجل هدف الفيصلي اللاعب جوليو تافاريس عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني من علامة الجزاء .

تستكمل مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي يوم الخميس يستضيف أبها فريق النصر عند الساعة 3:55 مساء ، و يستضيف الهلال فريق الفتح الساعة 5:45 مساء .

انتصاران لأصحاب الأرض ✅

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة السادسة . 


 

أهداف مباريات اليوم الثالث من الجولة السادسة . 

 

reaction:

تعليقات