القائمة الرئيسية

الصفحات

الهلال يتوج بكأس الملك بعد فوزه على النصر

تتويج الهلال بكأس الملك 2020.

 توج فريق الهلال بكأس الملك خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عيد العزيز ال سعود بعد فوزه على النصر بهدفين مقابل هدف ،و بهذا التتويج يصل الهلال إلى البطولة 9 في كأس الملك ، و البطولة رقم 61 في جميع البطولات .

تتويج الهلال بكأس الملك بعد فوزه على النصر

أقيمت المباراة في الرياض على ملعب الملك فهد الدولي ، افتتح الهلال التسجيل مبكرا في الدقيقة 10 من بداية المباراة من ركنية نفذها اللاعب جيوفينكو و اكملها في راسه  الكوري الجنوبي هيون سو لتعلن عن الهدف الاول للهلال و اكمل الهلال الهجمات .

 اضاع هجمه مرتدة اللاعب جيوفينكو و حاول لاعبين النصر تسجيل التعادل لكن دون جدوى . بعد اضاعة لاعب النصر مارتنينز هجمه محقق للتسجيل التعادل .

تمكن سالم الدوسري من الحصول على ركلة جزاء بعد رجوع الحكم لتقنية الفار (VAR) عند الدقيقة 40 من الشوط الاول و نفذها اللاعب قوميز و تعلن عن الهدف الثاني للهلال .


بدا الشوط الثاني بضغط هلالي كاد ان ينتج عن هدف ثالث بعد مرواغة و تلاعب سالم الدوسري في دفاع النصر لكن صدها حارس النصر جونز ، حاول لاعبين النصر في الشوط الثاني في تقليص النتيجة و نجح اللاعب أيمن يحيى من تقليص النتيجة بعد دخولة كابديل سجل الهدف الاول للنصر عند الدقيقة 71 من الشوط الثاني .


و اقترب لاعبين النصر من تعديل النتيجة لكن وقف حارس الهلال حبيب الوطيان و سد هجمات النصر و تحديد اللاعب حمدالله و انتهاء اللقاء بتتويج الهلال في البطولة التاسعة له في كأس الملك .


الكروت في نهائي كأس الملك .

الهلال ( حبيب الوطيان - جوستافو كوريلا )

النصر(  أيمن يحيى - سلطان الغنام )

تبديلات المباراة النهائيه لكأس الملك .

الهلال ( لوسيانيو فينو بدل من جيوفينكو ) - (محمد كنو بدل من أندري كاريلو ) - (مدالله العيان بدل من محمد البريك ) 

النصر ( علي لاجمامي بدل من سلطان الغنام ) - ( أيمن يحيى بدل من عبدالمجيد الصليهم ) - (خالد الغنام بدل من  مارتينيز ) - (رائد الغامدي بدل من نور الدين مرابط )

أهداف مباراة نهائي كأس الملك الهلال و النصر2020 .



فديو احتفال لاعبين الهلال في كأس الملك . 


reaction:

تعليقات