القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تم تقييد إعلانات قوقل ادسنس ستجد في هذا المقال حل لمشكة تقييد إعلانات قوقل ادسنس و شرح سبب تقييد الإعلانات في موقعك .
حل تقييد الإعلانات لحساب ادسنس

ماهي أسباب تقييد الإعلانات لقوقل ادسنس !

1- الزيارات الغيرصالحة .

تعتبر الزيارات الغير صالحة السبب الاساسي في تقييد الإعلانات لقوقل ادسنس على موقع الويب الخاص بك ، تأتي اما من وضع الموقع في برامج الزيارات الوهمية أو شراء الزيارات أو المواقع المشبوهة . أو اجعل الزائر على النقر على الإعلانات . أو النقرة الشخص على إعلانه .



2- المحتوى مخالف .

بمعنى أن المحتوى في موقعك الويب مخالف لشروط ادسنس ، اما أن تكون الروابط الخارجية لا توجد عليها ادسنس أو محظورة أو مشاكل في السيوأو يكون المحتوى مسروق أو منسوخ من المواقع الاخرى .

3- المحتوى غير كافي .


إحدى اسباب تقييد إعلان ادسنس أن يكون محتوى الموقع قليل وغير كافي ويحتاج المزيد من المحتويات لعرض عليه الإعلانات .

4- شكل الإعلان في الموقع .

قوقل ادسنس وضع سياسات لموضع الإعلانات في الموقع لا يمكنك وضع إعلانات في المحتويات المخالفة لشروطها لكي لا تتسبب لك في تقييد إعلانات ادسنس .


حلول تقييد الإعلانات .

1- حذف المقالات المنشورة قبل تقييد الاعلانات في سبعة أيام اللتي تكون مخالفة لشروط قوقل ادسنس .

2- كتابة محتوى متوافق مع شروط السيو و أن يكون حصري و مميز و البعد عن المحتويات المخالفة و المنسوخة و الراوبط المحظورة من قبل قوقل .

3- منع الزيارات غير صالحة عن طريق كود منع الزيارات الغير شرعية في موقعك .

4-العناية في موقعك و تحسينة لمحرك البحث و جلب حركة المرور من خلال محرك البحث Google (بدلاً من المواقع والصفحات التي تروج لموقعك) مثل مواقع الزيارات المزيفة والذي سيجعل الزوار المزيفين تستفيد منهم  من خلال النقرة على إعلاناتك . 

5- الإبلاغ عن الزيارات المزيفة ( الغير صالحة ) و الزيادة في النقرات على الإعلانات  من خلال تعبئة النموذج الخاص في الزيارات المزيفة .

6- تجنب الضغط على إعلانك أو قول للزائر الضغط عليها .

7- عطل خاصية إعلانات قوقل ادسنس من خلال الذهاب موقعك ثم إلى الاعدادات و الغاء تفعيل ملف ads.txt. و أيضا ومسح الإعلانات اليدوية و الانتظار يومين ثم تفعيل ملف ads.txt. فقط .








في بعض الحالات يتم رفع تقييد الإعلانات خلال سبعة أيام و البعض يحتاج إلى شهر أو أكثر .
reaction:

تعليقات