القائمة الرئيسية

الصفحات

هل زيت جوز الهند يساعد في إنقاص الوزن  .

زيت جوز الهند لإنقاص الوزن


زيت جوز الهند موجود منذ آلاف السنين. يظهر دليل على استخدامه المبكر  في الهند ، تم استخدام الزيت في الطعام ، والغسول ، والمراهم ، والحمامات ، والأدوية. كما تم استخدامه في آسيا وجزر المحيط الهادئ وأفريقيا وأمريكا الوسطى. تم تقديمه إلى الأوروبيين في القرن الخامس عشر.

و إثبات دراسات على أن زيت جوز الهند يساعد في إنقاص الوزن لانه من الإطعمة التي تعزز عملية الإيض و تقليل الشهية و بذلك يساعد على فقد الدهون .

 

فوائد زيت جوز الهند لإنقاص الوزن .

1- لا يخزن على شكل دهون في الجسم .

عكس العديد من الدهون والأطعمة الأخرى التي تحتوي على دهون ، لا يتم تخزين زيت جوز الهند في الجسم على شكل دهون. عندما نأكل هذه الدهون أو الأطعمة الأخرى التي تحتوي على دهون ، فإن هذه الدهون تترسب في مجرى الدم وترسل مباشرة إلى خلايانا الدهنية.

لا تترسب الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة الموجودة في هذا زيت جوز الهند في مجرى الدم ، ولكنها تُرسل مباشرةً إلى الكبد لاستخدامها للحصول على الطاقة مثل الكربوهيدرات والسكريات البسيطة في وجباتنا الغذائية. عند تناول زيت جوز الهند ، يتم استخدامه على الفور من قبل الجسم للحصول على الطاقة التي تحتاجها الخلايا في الجسم للأنشطة اليومية.

 

زيت جوز الهند لإنقاص الوزن

2- التمثيل الغذائي .

  لزيادة معدل الأيض وهي إضافة هذا الزيت جوز الهند  إلى نظامك الغذائي. الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة الموجودة في زيت جوز الهند قادرة على زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك مما يؤدي إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية مما يؤدي إلى فقدان الوزن.

يمتص الجسم الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة ويحرقها بسرعة مما يساعد على استخدامها كطاقة لعملية التمثيل الغذائي لديك مما يؤدي إلى زيادة معدل التمثيل الغذائي لديك .

 

3-  زيادة الطاقة .

لأن زيت جوز الهند يتم حرقه على الفور ، فإنه يؤدي إلى زيادة الطاقة ، وإلى جانب تعزيز عملية التمثيل الغذائي لديك ، يمكن أن يساعد في زيادة مستويات أدائك خاصة إذا كنت رياضيًا أو إذا أضفت تمرينًا إلى نظام فقدان الوزن الخاص بك مما سيساعدك تحقق نتائج أفضل.

 

كيفيه استخدم زيت جوز الهند لفقدان الوزن .

إضافة  3 إلى 4 ملاعق من زيت جوز الهند يوميا في الطهي أو الخبز أو العصائر أو السلطات الأفضل  أن توزع هذه الكمية على فترات وجباتك اليومية .

يفضل استخدام زيت جوز الهند العضوي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

reaction:

تعليقات