القائمة الرئيسية

الصفحات

 نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا .


نتائج المجموعة هـ من دوري أبطال أوروبا .


حقق تشيلسي فوز كبير على كراسنودار في أربعه أهداف مقابل صفر سجل الهدف الاول لتشيلسي اللاعب كالوم هدسون عند الدقيقة 37 من الشوط الاول و إضاف اللاعب تيمو فيرنر الهدف الثاني من علامة الجزاء عند الدقيقة 76 و إضاف اللاعب حطيم زياش الهدف الثالث عند الدقيقة 79 و اختتم اللاعب كريستيان بوليسيتش الاهداف عند الدقيقة 90 .

حقق إشبلية فوز على فريق رين بهدف دون مقابل سجل إشبيلية عن طريق اللاعب دي يونغ عند الدقيقة 55 من عمر المبارة .

ترتيب المجموعة هـ .

1- تشيلسي : 4 نقاط 
2- إشبيلية : 4 نقاط 
3- كرتسنودار : 1 نقاط
4- رين : 1 نقاط 

نتائج المجموعة ح من دوري أبطال أوروبا .


انتصر فريق باريس سان جيرمان على فريق بلدية اسطنبول بهدفين دون مقابل سجل لباريس اللاعب مويس كين عند الدقيقة 64 و 79 من عمر المبارة .


حقق مان يونايتد فوز كبير على فريق ار بي ليزيج في خمسة أهداف دون مقابل افتتح التسجيل اللاعب ماسون جرينوود عند الدقيقة 21 من الشوط الاول و سجل هاتريك اللاعب ماركوس راشفورد عند الدقيقة 74 و 78 و الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع و اللاعب أنتوني مارسيال عند الدقيقة 87 من علامة الجزاء .

ترتيب المجموعة ح .


1- مان يونايتد : 6 نقاط
2- باريس سان جيرمان : 3 نقاط
3- ار بي ليزيج : 3 نقاط 
4- بلدية اسطنبول : 0 نقاط 

نتائج مجموعة ز من دوري أبطال أوروبا .


انتصر برشلونة على فريق يوفنتوس بهدفين مقابل هدف سجل اللاعب عثمان ديمبيلي الهدف الاول لبرشلونة عند الدقيقة 14 من الشوط الاول و إضاف الهدف الثاني اللاعب ميسي عند الدقيقة الاول من الوقت البدل ضائع من الشوط الثاني من علامة الجزاء و تعرض لاعب يوفنتوس ميريح ديميرال للطرد عند الدقيقة 85 .

تعادل فريق دينامو كييف مع فريق فيرينكفاروسي بهدفين لكل منهما سجل ل دينامو كييف فيكتور تسيهانكوف عند الدقيقة 28 من علامة الجزاء و اللاعب كارلوس دو بينا عند الدقيقة 41 من الشوط الاول و سجل ل  فيرينكفاروسي توكماك تشول عند الدقيقة 59 و اللاعب فرانك بولي عند الدقيقة 90 و تعرض لاعب ديناموكييف اللاعب سيرهي سيدورتشوك للطرد عند الدقيقة 86 .

ترتيب مجموعة ز .


1- برشلونة : 6 نقاط 
2- يوفنتوس : 3 نقاط 
3- دينامو كييف : 1 نقاط 
4- فيرينكفاروسي : 1 نقاط 


نتائج مجموعة (و) من دوري أبطال أوروبا .


فاز فريق دورتموند على فريق زينيت بهدفين دون مقابل سجل لدورتموند اللاعب جادون سانشو عند الدقيقة 78 من علامة الجزاء و إضاف الهدف الثاني اللاعب إرلينغ هولاند عند الدقيقة الاول من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني .

تعادل فريق لاتسيو مع فريق كلوب بروج بهدف لكل منهما سجل ل لاتسيو اللاعب خواكين كوريا عند الدقيقة 14 و عادل كلوب بروج عند الدقيقة هانز فاناكين عند الدقيقة 42 من علامة الجزاء .

ترتيب مجموعة و .


1- لاتسيو : 4 نقاط 
2- كلوب بروج : 4 نقاط 
3- دورتموند : 3 نقاط 
4- زينيت : 0 نقاط 


                                       أهداف مباريات دوري أبطال أوروبا .



reaction:

تعليقات