القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام حملات الدفع بالنقرة في عملك

 

 

كيفية استخدام حملات الدفع بالنقرة

تعد حملات الدفع بالنقرة (PPC) طريقة رائعة لاقتحام الإعلان عبر الإنترنت دون إنفاق ثروة. يمكنك أن تبدأ بميزانية صغيرة وتحقق بمرور الوقت عوائد ضخمة على استثمارك. ولكن قبل البدء ، من المهم أن تفهم جميع الأهداف المختلفة التي يمكن أن تضعها في اعتبارك لحملة الدفع لكل نقرة.

بعض الشروحات و المعلومات المختصرة عن استخدام إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) .

بناء قائمتك .

تعد قوائم البريد الإلكتروني طريقة مربحة لتسويق خدماتك ومنتجاتك. أنت تجعل الأشخاص يوافقون على تلقي رسائل تسويقية منك عبر التسويق القائم على الإذن. أي أنهم يقومون بالتسجيل بإرادتهم الحرة لتلقي الرسائل. عادة ، يحصلون على هدية مجانية من نوع ما للتسجيل.

روّج لحدث .

الأهداف قصيرة المدى رائعة و جيدة  لملئها بحملات PPC. عادةً ما يكون للأحداث تاريخ محدد بحدوثها ، وهذا يبشر بالخير مقابل الدفع لكل نقرة لأن الناس لا يحبون تفويت الفرصة. مع اقتراب الموعد النهائي ، من المرجح أن يقوم الأشخاص بالتسجيل إذا سمعوا عن ذلك عبر PPC.

 نصائح لتحقيق أقصى استفادة من إعلانات PPC انقر هنا .

بيع كتابك الإلكتروني .

هل لديك كتاب إلكتروني منشور تريد أن يعرفه الناس؟ يعد بدء حملة PPC للترويج للكتاب الإلكتروني طريقة رائعة لجذب المزيد من الأشخاص لشرائه. يمكنك السماح لإعلانك بإرسالها إلى مقطع فيديو دعائي لكتابك  أو منشور عن الكتاب و ارشادهم إلى صفحة الطلب.

 

احصل على المزيد من المتابعين .

إذا كنت تحاول بناء مجتمع على Facebook ، فإن تشغيل إعلان منشور ترويجي أو نوع آخر من حملات PPC للتوعية بمجموعتك يمكن أن يفعل العجائب للحصول على المزيد من المتابعين.

 

احصل على المزيد من المشاركة .

يمكنك تشغيل المنشورات التي تم الترويج لها على Facebook و Twitter و Pinterest للحصول على مزيد من المشاركة في منشور معين تريد أن يرى الأشخاص يستجيبون له. عندما تحصل على المشاركة ، تأكد من الرد مرة أخرى لزيادة التأثير.

 

روّج لمسابقة .

إذا كان لديك مسابقة بدون PPC ، فقد ينتهي بك الأمر بخيبة أمل كبيرة في النتائج. المسابقات هي طرق رائعة لبناء قائمتك وزيادة الوعي بعلامتك التجارية .

 

إغلاق المزيد من المبيعات .

يمكن أيضًا استخدام PPC للترويج لمنتج مباشر للمبيعات المباشرة بدلاً من الترويج لقائمة أو منشور. في بعض الأحيان ، يريد الناس فقط ما لديك لتقدمه ويريدونه الآن ، وليس لاحقًا. قم بإنشاء صفحة مبيعات رائعة ويمكن أن يرتبط إعلان PPC مباشرة بصفحة المبيعات للحصول على أفضل النتائج.

 

إعادة استهداف المستهلكين .

 من الاستخدامات الرائعة لـ PPC هو إعادة استهداف الأشخاص الذين شاهدوا موقعك على الويب وعروضك ولكنهم لم يشتروا. تعد إعادتهم استخدامًا ممتازًا لحملات الدفع لكل نقرة (PPC) لأنه في بعض الأحيان غادر الأشخاص لتوهم لأنهم مشغولون وسيساعد التذكير بالعودة.

تقديم هدايا .

يمكنك تقديم الهدايا الرمزية لجلب المتابعين و الزوار و جلب التفاعل على صفحتك عبر Facebook أو حسابك عبر  Twitter أو أي موقع اخر . بهذا تزيد عمليات النقر .

يريدك Facebook أن تنجح باستخدام منصة إعلانات PPC الخاصة بهم. هذا مجرد منطقي. إذا حققت أهداف عملك أثناء إنفاق الأموال على إعلانات Facebook ، فمن المحتمل أن تستخدم هذه الممارسة التسويقية مرة أخرى في المستقبل. لمعرفة كيفية جعل إعلاناتك على Facebook ناجحة ومربحة .

 

إعلانات الدفع بالنقرة, شرح PPC ,إعلانات PPC ,تسويق حملات الدفع بالنقرة

reaction:

تعليقات