القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تكتب و تنظم مقالا و تستفيد منه

 كيف تكتب  و تنظم مقالا و تستفيد منه .

تريد المزيد من حركة المرور على الموقع. تريد المزيد من زوار المدونة والمشاهدات. تريد المزيد من الفرص للتحدث والحضور في المؤتمرات والمعارض التجارية الصناعية. تريد المزيد من المصداقية وترغب في مزيد من الانكشاف.

 

ما عليك القيام به هو كتابة المزيد من المقالات لجمهور أوسع. تحتاج إلى السماح للمحتوى الخاص بك لمساعدتك في توسيع فرصك المحتملة. يمكنك ببساطة أن تبدأ بالكتابة بما يتجاوز تخصصك أو تخصصك ، وإنشاء مقالات تتحدث إلى جمهور أوسع.


كيف تكتب وتنظم مقالا و تستفيد منه




 

تطوير مقالات خارج مجال تخصصك .

 

وجود تخصص جيد وجيد ، لكن جمهورك يضيق حسب مكانتك. الجميع غير مهتم بتاريخ النسيج عبر القرون. ومع ذلك ، يمكنك تحويل هذه الفكرة إلى شيء جذاب من خلال التركيز بشكل أكبر على أنواع العناصر المنسوجة التي تبيع بشكل أفضل أو  مقالة إرشادية حول نقل الأعمال الفنية المنسوجة والحرف اليدوية للتسويق عبر الإنترنت وغير ذلك. يسمح لك الموضوع الموسع بتوسيع جمهورك وزيادة تعرضك.

 

لتتخطى مكانتك ، عليك أن تخرج من منطقة الراحة الخاصة بك وتحفر أعمق قليلاً لإنتاج مقالات لها جاذبية واسعة. ضع في اعتبارك مقال الكيفية. من أجل تطوير مقال إرشادي ، عليك أن تعمل خطوة بخطوة مع وضع المنتج النهائي في الاعتبار من خلال توفير مفهوم إجرائي على طول الطريق. 


قد يتطلب الأمر مزيدًا من التوضيح لأنك تريد مناشدة المبتدئ بقدر ما تريد أن تروق للشخص ذي الخبرة. باستخدام المقالات الإرشادية ، يمكنك الاعتماد على خبرتك وهواياتك وأبحاثك وتعليمك لتكون بمثابة مواردك. الهدف هو توسيع نطاق جاذبيتك وبالتالي توسيع جمهورك.

 


كيفية تنظيم مقالاتك.

 

يجب أن تروق مقالاتك لجمهور أوسع وهذا يبدأ بالبنية. ضع في اعتبارك تخطيط مقالتك. من عنوان إلى نوع ، يجب أن تتمتع مقالتك بجاذبية جمالية تتضمن تقصير الفقرات وبنية الجملة البسيطة وعناوين الأقسام بقوائم نقطية. من خلال جعل الهيكل الخاص بك أكثر جاذبية ، سيتجاوز القراء العنوان الرئيسي والعنوان لقراءة المقالة قبل قراءتها بالكامل.

 

يجب أن تكون مقالاتك على الأقل:

 

مثير للإعجاب .

 

إذا فشلت في جذب انتباه القارئ ، فهذا يعني أنك فشلت في جذب انتباه القارئ. من عنوان المقال ذاته ، عليك أن تجذب انتباه القارئ وتجذب اهتمامه من خلال تقديم الموضوع الموعود به عبر العنوان. الافتتاح بسطر أول أو فقرة ملفتة للانتباه يبقي القراء ملتصقين بمقالك. ومع ذلك ، يجب عليك تقديم محتوى مثير للاهتمام في جميع أنحاء المقالة.

 

غنيا بالمعلومات.

 

تحتاج مقالاتك إلى تزويد القراء بمعلومات لم تكن لديهم قبل رؤية العنوان أو قراءة مقالتك. يمكن أن تكون إما معلومات جديدة تمامًا أو تدور مختلفًا تمامًا حول موضوع معروف. 

بغض النظر عن الطريقة التي تتناول بها موضوعك ، فأنت بحاجة إلى صياغة مقال يكون غنيًا بالمعلومات على مجموعة متنوعة من المستويات من المبتدئ إلى المتمرس.

 اسمح بالحصول على رؤى ووجهات نظر مبتكرة لجذب القراء أكثر إلى مقالتك. قم بتضمين الإحصائيات والحقائق التي تدعم اتجاه مقالتك.

 

الملهمة .

 

يقرأ الناس المقالات لأكثر من مجرد الاهتمام والمعلومات. يرغب الناس في أن يكونوا مصدر إلهام. اسمح للقراء بالعثور على الإلهام من خلال مقالاتك. قم بإثارة اهتماماتهم لدرجة أنهم يريدون المزيد والرغبة في وضع بعض مؤشراتك موضع التنفيذ. اجعل القراء يشعرون أنهم يستطيعون تنفيذ أفكار جديدة بمفردهم أو القيام بشيء مختلف من خلال استخدام طريقة خطوة بخطوة كتبتها في مقالاتك. أنت تريد أن تترك قرائك يشعرون بالإلهام لدرجة أنهم يريدون تجربة ذلك بأنفسهم.

 

فوائد المقالات المجانية على الإنترنت .

 

كتابة المقالات المجانية لها فوائدها الكامنة. تتضمن بعض هذه المزايا فرصًا إضافية للكتابة ومشاركات التحدث مدفوعة الأجر ، وحتى مبيعات منتجات المعلومات.

 

تتضمن بعض المزايا الأخرى للمقالات المجانية ما يلي:

 

زيادة حركة المرور على الموقع .

المزيد من زوار المدونة والمشاهدات .

زيادة التعرض لجمهور أوسع من القراء.

زيادة المصداقية في الموضوعات .


يمكنك كسب الكثير من كتابة مقالات مجانية. عليك فقط أن تكون على يقين من تقديم أفضل ما عنك و نشرها و  تواسع النطاق وتطوير المحتوى الذي يتحدث إلى مجموعة متنوعة من مستويات الجمهور .

 

 

reaction:

تعليقات