القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الرقمي / مهارات التسويق الرقمي

التسويق الرقمي / مهارات التسويق الرقمي


 ليس سراً أن عالم التسويق الرقمي يتغير بسرعة ولهذا السبب،  في هذه الحلقة سأقوم بتفصيل خمسة من أهمها على الإطلاق،  مهارات التسويق الرقمي التي تحتاج إلى إتقانها إذا كنت تريد البقاء في الصدارة .

 لا يخفى على أحد أن عالم التسويق الرقمي يتغير بجنون مطلق ، وتيرة سريعة وما يعمل اليوم قد لا يعمل غدًا ما نجح الأسبوع الماضي ،  قد لا يعمل اليوم وما إلى ذلك وهذا هو سبب كونه لا يصدق، من المهم التأكد من البقاء في الصدارة .

لكي تكون في صدارة التسويق الرقمي .

-  الانخراط في محتوى الآخرين مع التأكد من وضع المحتوى الخاص بك . الاستراتيجيات والتكتيكات الخاصة بك لاختبار ونوع من تحليل البيانات .  رؤية ما يصلح وما لا يصلح حتى تتمكن من البقاء في الطليعة .الحصول دائمًا على أفضل النتائج الممكنة ، من المضحك في الواقع أن أنظر إلى الوراء . مهنة وعلى مدى السنوات العديدة الماضية من القيام بجميع أنواع الرقمية المختلفة . التسويق بدءًا من تصميم الويب وتحسين محركات البحث عبر الإعلانات المدفوعة والشبكات الاجتماعية والمحتوى .

ما هو التسويق الرقمي .

يستخدم مصطلح التسويق الرقمي لوصف الأشكال الممكنة للقنوات الرقمية للترويج لأي علامة تجارية. في الوقت الحاضر ، يشمل ذلك التلفزيون والراديو والإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وأشكال أخرى. إنه متشابك بشكل وثيق مع التسويق عبر الإنترنت ، لكنه طور عددًا من التقنيات التي تسمح بالوصول إلى الجمهور المستهدف حتى في الوسائط غير المتصلة بالإنترنت (استخدام التطبيقات في الهواتف ، والرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة ، وعروض الإعلانات في الشوارع ، وما إلى ذلك .

اليوم ، يستخدم التسويق الرقمي على نطاق واسع في الأشكال التقليدية للإعلان ، حيث تتمثل مهمته الرئيسية في "جذب" انتباه الجمهور وجذبه إلى العالم الافتراضي. المثال الواضح هو ملصقات ومجلات رموز QR


 أهم المهارات التي تحتاج إلى إتقانها وهي  فهم التسويق .

لكي  تنجح مع التسويق الرقمي للتأكد من أنك تخصص و  تخصيص وقت كافٍ لإتقان أساسيات و من الأهمية أن تفهم أساسيات التسويق و تتعمق في البحث لكي تتقن مهاراة التسويق الرقمي .


- أساسيات تسويق سلوك المستهلك ستصادف هذه الحقيقة على الأرجح .

 أن المستهلكين يتخذون قرارات الشراء عاطفياً وليس بطريقة غير منطقية ،هذا لا يعني أنك لا تريد تضمين عناصر منطقية أو منطقية ، يعني فقط أنك تريد القيادة بالجانب العاطفي أولاً حتى تتمكن من ذلك .

نوع من الحصول على هذا التأييد والحصول على هذا الاقتناع ثم المتابعة مع ،العناصر المنطقية والعقلانية لمنتجك أو خدمتك بحيث يمكنك السماح بذلك .  لهم لتبرير القرار لأنفسهم وللآخرين .

 هو أنه بمجرد أن تفهم أن مفهومًا بسيطًا جدًا ،  ستتغير وستكون قابلة للتطبيق على مستقبلك بالكامل


-  المهارة الصحيحة التي تريد إتقانها للمضي قدمًا  في التسويق الرقمي هي .

 التركيز على توليد المحادثة الآن كمؤيد قوي للاستجابة المباشرة ،  التسويق الذي يدور حول توليد هؤلاء العملاء المتوقعين والحصول عليهم . لاتخاذ إجراء في أقرب وقت ممكن بشكل جيد كعنصر كبير أو مفتاح كبير لدينا هي نوع من الانتقال من القائد المباشر إلى عام المحادثة لأنه في نهاية اليوم يمكنك إنشاء كل العملاء المتوقعين ، تريد ولكن ما تريده على الأرجح هي تلك المحادثات التي ستذهب ،  يؤدي إلى فرص شراء أكبر وأكثر أهمية لعملك . 

 إن تحويل هؤلاء العملاء المحتملين إلى محادثات الآن أصبح نوعًا ما،  الأخذ والعطاء هنا بشأن ما أنت على استعداد للتضحية به في الواجهة الأمامية ،ومدى أهمية مقارنة العميل المحتمل بالمحادثة وهذا نوع من الكل مناقشة أخرى .

-  تنظيم حملاتك التسويقية .

 إعلانات Facebook أو إعلانات YouTube أو بشكل أساسي أي شيء للحصول على عملاء متوقعين ولكن أينما كنت حصلت على فرصة للتألق حقًا سواء كانت وكالة أو صاحب العمل أو رائد الأعمال يفكر حقًا أكثر من ذلك مرارًا وتكرارًا التركيز على تلك المحادثات لأن توليد حركة المرور. 

 لذلك فإن حركة المرور موجودة في كل مكان تقريبًا ولكن ما لا يوجد في كل مكان هو المهارة أو الفن أو القدرة على أخذ تلك الزيارات وتحويلها فعليًا إلى ملف ، محادثة تجعل شخصًا ما مهتمًا بالتعامل معك .


فيما يلي ثلاث نصائح أساسية تضمن النجاح في التسويق الرقمي:


1. التكيف مع السرعة العالية.

 يعتمد نجاحك في المقام الأول على رد الفعل الفوري والاستثنائي للاتجاهات الجديدة. على سبيل المثال ، هناك حوالي 1.2 مليار مستخدم للهاتف المحمول اليوم في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحاضر ، يتزايد اعتماد الأجهزة المحمولة بمعدل 8 مرات أسرع من اعتماد الويب. يستخدم الأشخاص هواتفهم على نطاق واسع للتفاعل مع العلامات التجارية والمؤسسات. وبالتالي ، يعد تحليل الإحصائيات طريقة لا مفر منها للوصول إلى النجوم في الأعمال التجارية عبر الإنترنت.


2. كن بطلاً رقميًا. 

ضع إستراتيجية للمحتوى الخاص بك وقم بإدارة المستخدمين وساعدهم في أن يصبحوا أبطالًا خارقين في مجالات نشاطهم. ضع في اعتبارك العمل على تطوير وتعزيز مهاراتك.


3. إيجاد استراتيجية تسويق واضحة المعالم.

 استخدم مجموعة متنوعة من الأدوات لتحقيق التسويق المستهدف مثل وسائل التواصل الاجتماعي والموارد التعليمية ومنصات التكنولوجيا. حاول استخدام مبادئ الانخراط والمشاركة في تكتيكاتك أثناء غزو السوق عبر الإنترنت .



 

reaction:

تعليقات