القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج الجولة الثانية من الدوري السعودي 2021

 نتائج و حصاد الجولة الثانية من الدوري السعودي 2021 .

نتائج و ترتيب الدوري بعد الجولة الثانية من الدوري السعودي


نتائج مباريات يوم الخميس 22 أكتوبر من الدوري السعودي 2021 .


تعادل فريق الهلال مع مضيفة فريق أبها بهدف لكل منهما سجل للهلال اللاعب أندرية كاريو عند الدقيقة 36 من الشوط الاول و عادل أبها عن طريق اللاعب سعد بقير من ركلة جزاء عند الدقيقة 55 من الشوط الثاني .


انتصر التعاون على فريق النصر بهدف دون رد سجل التعاون هدف المباراة عند الدقيقة 63 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب تاومبا و تعرض لاعب التعاون ريان موسى للبطاقة الحمراء عند الدقيقة 9 من الشوط الاول .


استطاع الاهلي الفوز على فريق الوحدة بهدف دون رد سجل الأهلي هدف المباراة عند الدقيقة 73 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب ألكساندرو ميتريتسا و بهذا الفوز يتصدر الأهلي الدوري في العلامة الكاملة .

نتائج مباريات يوم الجمعة 23 أكتوبر من الدوري السعودي 2021.


حقق فريق القادسية الفوز على فريق ضمك بهدفين مقابل هدف سجل للقادسية اللاعب وياليامز عند الدقيقة 66 و اللاعب دانيلو أسبريلا عند الدقيقة 78 من علامة الجزاء و سجل ضمك هدفه الوحيد اللاعب إبراهيم الشنيحي عند الدقيقة 69 و تعرض لاعب القادسية اوهاويتشئ للبطاقة الحمراء عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني .


تعادل فريق الرائد مع فريق الشباب بهدفين لكل منهما سجل الرائد عند الدقيقة 19 عن طريق اللاعب جلال الداودي من علامة الجزاء و اللاعب عوض خميس عند الدقيقة 89 و سجل للشباب اللاعب بانيغا عند الدقيقة 38 من علامة الجزاء و اللاعب كريستيان خوانكا عند الدقيقة 62 .


تغلب فريق الفيصلي على فريق الباطن بهدفين مقابل هدف سجل للفيصلي اللاعب جوليو تافاريس عند الدقيقة 29 و اللاعب محمد الصيعري عند الدقيقة 75 و سجل هدف الباطن الوحيد حسن شراحيلي عند الدقيقة 46 .

فاز فريق الاتفاق على فريق العين بهدفين مقابل هدف سجل للاتفاق اللاعب نعيم السليتي عند الدقيقة 12 و اللاعب إبراهيم محنشي عند الدقيقة 89 سجل هدف العين الوحيد اللاعب تايدر من علامة الجزاء عند الدقيقة 48 .

تعادل فريق الفتح مع فريق الاتحاد بهدفين لكل منها سجل للفتح اللاعب ميتشيل تي فريدي من علامة الجزاء عند الدقيقة 50 و اللاعب علي الزقعان عند الدقيقة 64 و سجل للاتحاد اللاعب رومايو عند الدقيقة 43 و اللاعب برونو هانريك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع . 


سجل خلال الجولة الثانية من الدوري السعودي 21 هدف .
 تم أشهار البطاقة الحمراء مرتين في مباراة النصر و التعاون و مباراة القادسية و ضمك .


ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الثانية .

1- الاهلي : 6 نقاط 
2- الاتفاق : 6 نقاط 
3- الرائد : 4 نقاط 
4- الفتح: 4 نقاط 
5- الفيصلي : 4 نقاط 
6- الشباب : 4 نقاط 
7- الهلال : 4 نقاط 
8- التعاون : 4 نقاط 
9- القادسية : 3
10- الوحدة : 3 نقاط 
11- الاتحاد : 1 نقاط 
12- أبها  : 1 نقاط
13- ضمك : 0 نقاط 
14 : النصر : 0 نقاط 
15 الباطن : 0 نقاط 
16 العين : 0 نقاط 


هدافين الدوري السعودي 2021 .

- سفيان بن دبكة (الفتح) : 2 من الاهداف .
- إيميليو زيلايا ( ضمك ) : 2 من الاهداف .
- محمد السهلي ( الرائد ) : 2 من الاهداف .
-  فيليب كيس ( الاتفاق ) : 2 من الاهداف .
- فهد المولد (الاتحاد ) : 2 من الاهداف .






reaction:

تعليقات