القائمة الرئيسية

الصفحات

نشر فيديوهات من خلال الفيسبوك

 

 يعد إنشاء قاعدة جماهيرية موالية على Facebook أمرًا ضروريًا لأي شخص يقوم بالتسويق عبر الإنترنت. مع وجود أكثر من ملياري مستخدم فريد شهريًا ، يعد Facebook الشبكة الاجتماعية الأولى للجميع باستثناء الفئة السكانية الأصغر سنًا ، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا يشار إليهم عادةً من قبل المسوقين ولكن حتى 49٪ من الجيل يستخدمون Facebook.

لماذا فيسبوك لايف؟ 

يدفع Facebook الفيديو أكثر من أي وقت مضى ، ويضع نفسه في منافسة مباشرة مع YouTube. ولكن ماذا لو عرضت مقطع فيديو مباشرًا ولم يأتي أحد؟ حسنًا ، يمكنك تسجيل الفيديو وحفظه حتى يتمكن من فاته مشاهدته في أي وقت يرغبون فيه. لكن الأمر الأكثر إثارة هو أن يكون لديك معجبون يحضرون ويتفاعلون معك.

إنشاء محتوى رائع .

يجب أن يعتمد كل المحتوى الخاص بك على احتياجات جمهورك المستهدف. يجب أن تكون أي مقاطع فيديو مباشرة تخطط لها حول الموضوعات التي تهمهم.


عرض الإجابة على الأسئلة .

أخبر الجمهور أنك ستقدم عرضك أولاً ثم أجب عن أسئلتهم في النهاية. يعزز هذا التفاعل مع المحتوى ويساعد المعجبين على الشعور بأنهم "يعرفونك" وأنك شخص حقيقي.


جدولة مقاطع فيديو منتظمة .

لا تحاول ذلك مرة واحدة ولا مرة أخرى. أنشئ تقويمًا تحريريًا بفيديو أسبوعي وموضوعات مخطط لها. يمكن للمعجبين الانضمام إلى البث المباشر أو مشاهدة التسجيل عند انتهائه. إذا لم يتم عرض الفيديو بشكل جيد ، فلا تتردد في حذفه أو إعادة تسجيله لتحسين جودة العرض التقديمي أو الجوانب الفنية.

 

اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعة بصريًا .

ابدأ بصورة ملفتة للنظر تتعلق بحديثك. ارتدِ ملابس أنيقة في شيء مبهج ولكن ليس بشكل كبير. تحرك في بعض الأحيان. ضع في اعتبارك استخدام خلفية مثل السبورة البيضاء أو الحامل مع لوحة عليها ملاحظات. انتبه للإضاءة.

 

تصوير فيديو وصوت عالي الجودة .

تحقق من جودة الإضاءة والصوت. استثمر في ميكروفون يمكن ارتداؤه عالي الجودة. تكلم بشكل واضح. يجب سماع جميع نقاطك حول الموضوع الذي اخترت التحدث عنه بسهولة. من المحتمل أن تكون متوترًا ، لكن حاول ألا تتسرع.

 

كن نفسك .

على وسائل التواصل الاجتماعي ، يتابع الأشخاص الأشخاص الذين يحبونهم ويشعرون أنهم يعرفونهم ، والذين يتماشون مع اهتماماتهم وقيمهم على وسائل التواصل الاجتماعي. قدم نفسك بإيجاز وبشكل غير رسمي. كن على طبيعتك وأخبر الحقيقة عن هويتك ولماذا تعمل في مجال الأعمال.

 

قدم للموضوع .

اذكر ما ستتحدث عنه وسبب أهميته. أخبرهم أنك ستناقش خمس نقاط رئيسية. أخبرهم أيضًا أنك ستقدم المعلومات أولاً ، وبعد ذلك يمكنهم طرح الأسئلة في قسم التعليقات في النهاية. سيضمن ذلك عدم تشتيت انتباهك أثناء التحدث ولن تفوتك أي أسئلة مهمة قادمة.

 

جرب تنسيقات مختلفة .

اذهب بمفردك لمشاهدة بعض مقاطع الفيديو ، ثم ادعُ ضيفًا متحدثًا لمساعدتك ، أو قم بإجراء مقابلة مع شخص ذي صلة بمجال تخصصك. سيبقي هذا المعجبين متحمسين لمعرفة ما ستفعله بعد ذل

 

 

 

 

reaction:

تعليقات