القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يمكنني جعل عملي عبر الإنترنت أكثر نجاحًا ؟


 كيف يمكنني جعل عملي عبر الإنترنت أكثر نجاحًا ؟
جعل عملي عبر الإنترنت أكثر نجاحًا ؟

أحد الأشياء التي قد تكون محبطة عند بدء عمل تجاري عبر الإنترنت هو معرفة ما إذا كان العمل الشاق الذي تقوم به سيجعل عملك ناجحًا أم لا.
قد يكون من الصعب معرفة ما إذا كنت لا تعرف العلامات . فيما يلي بعض المؤشرات الجيدة على أنك تسير على الطريق الصحيح .

لديك زوار منتظمون و متزايدون للموقع / المدونة .


يستغرق بناء حركة المرور على موقع ويب أو المدونة وقتًا . لن تحصل على مليون مشاهدة للصفحة بين عشية و ضحاها . و لكن إذا كان عدد زوار موقعك يتزايد بانتظام ، فهذا يدل على أن ما تفعله له تأثير. انتبه جيدًا لمشاركات المدونات الفردية أو المحتويات الأخرى التي تحظى بأكبر قدر من الإقبال و القيام بمزيد من المحتوى من هذا القبيل .

تتم قراءة المحتوى الخاص بك و مشاركته و التعليق عليه .


إذا قرر الأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك ، فهذا رائع ، و لكن إذا شاركوا و علقوا على ما تفعله ، فهذا أفضل ، تعد المشاركة مؤشرًا للتأثير أفضل بكثير من مجرد زوار الموقع . تأكد من الرد على من يعلقون و إذا تم إخطارك بالمشاركة ، أشكرهم .

أنت تقوم باستمرار بإجراء اتصالات جديدة .


هل يبحث الناس عنك أكثر فأكثر للتواصل معك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذه علامة رائعة على أنك تٌحدث تأثيرًا كبيرًا على أفكارهم و أفعالهم من خلال نواجدك عبر الإنترنت .

أنت مدعو للتحدث في الأحدث .

شيء مثير للغاية يمكن أن يحدث عندما يكون لديك تأثير في مجال تخصصك هو تلقي دعوة للتحدث في الأحدث - سواء عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت . قد يخيفك ذلك ، أو تشعر و كأنه طريق للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك ، و لكن من المهم قبول الفرص فور ظهورها و التي من شأنها تعزيز أهداف عملك .

يتم تنسيق المحتوى الخاص بك .


إذا كان هناك أشخاص اَخرون يتحدثون عن المحتوى الخاص بك على مدوناتهم و مواقعهم الإلكترونية و يشاركونه ، فأنت بذلك يكون له تأثير كبير . هذا النوع من المشاركة هو مؤشر ممتاز على أنك تصنع موجات في مكانتك كقائد فكري .

أنت تحصل على مشتركين جدد عبر البريد الإلكتروني كل يوم .


إذا قمت بأعداد نموذج اشتراك بالبريد الإلكتروني ( و يجب عليك ذلك ) و تحصل على مشتركين جدد كل يوم ، فأنت بذلك تحقق تأثيرًا كبيراً . سيقربك كل مشترك من أهداف نجاح عملك على الإنترنت .

أنت تبني مجتمعًا .


كلما قمت ببناء نشاطك التجاري عبر الإنترنت ، زادت ( إذا قمت بإعداده بشكل صحيح ) ببناء مجتمع يتكون من العملاء المحتملين و العملاء . سيصبح ، عملائك معجبين لك ، و يقنعون اَفاق الانضمام إليهم . أو حتى من خلال منتدى على موقع الويب الخاص بك . غالباً ما يحدث ذلك بشكل طبيعي عندما تحدث تأثيراً ، Linkedln أو مجموعة Facebook يمكنك القيام بذلك عبر صفحتك .

أنت تسب المال .


أنت تروج للمنتجات و الخدمات و تبدأ في جني الأموال أو يطلب شخص ما دفع المال لوضع إعلان على موقع الويب الخاص بك . حتى مجرد بضعة دولارات تعني أنك اثرت على شخص ما . ارتكب كل رائد أعمال ناجح أخطاء في اعماله في وقت أو اخر .كل هذا جزء من عملية التعلم. على الرغم من حدوث أخطاء ، إلا أنه يمكنك تجنب عدد من أخطاء العمل الشائعة . 
reaction:

تعليقات