القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد التدوين على الموقع الويب الخاص بك


هل تحتاج إلى مدونة على موقعك ؟ هذا هو السؤال الشائع جدا . عادةً ما يكون هذا السؤال في أذهان أصحاب الأعمال الصغيرة المشغولين جداً بإنشاء محتوى لموقعهم على الويب .

ليس لدى بعض أصحاب الإعمال أي فكرة عما إذا كانت المدونة يمكن أن تساعد أعمالهم . في هذه المقالة ، سنناقش بعض الفوائد البارزة للتدوين على موقع عملك . 

1-يعزز حركة مرور محرك البحث الخاص بك .

بقدر ما يتعلق الإمر بالترتيب على محرك البحث ، فإن المدونة هي واحدة من أفضل الطرق لترتيب أعلى من منافسيك . أجزاء المحتوى في مدونتك تشبة خطافات الصيد . إذا كان لديك المزيد من الخطافات ، فقد تحصل على المزيد من الأسماك .
عندما تضيف الكثير من المحتوى على مدونتك ، تتم فهرسة صفحات الويب الخاصة بك في محركات البحث ، مما يحسن ظهورك في صفحات نتائج البحث . نتيجة لذلك ، تحصل على عدد كبير من الزيارات و المتابعين .

2- يعزز علامتك التجارية .

يمكن لمحتوى موقع الويب ، إذا تمت كتابته بعناية ، أن يفعل الكثير من الأشياء الجيدة لعملك . من خلال التدوين ، يمكن مناقشة الكثير من القضايا التي قد يواجهها عملائك المحتملون . بصرف النظر عن هذا ، يمنحك التدوين فرصة لمشاركة الأخبار أو الخدمات و المنتجات مع العالم بأسره . بهذه الطريقة يمكنك بناء الثقة وزيادة مبيعاتك .

3- يساعدك على الاستفادة من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك .

بدون محتوى عالي الجودة ، لايمكنك تحقيق أقصى استفادة من وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي . يمكنك مشاركة محتوى الآخرين على صفحات الوسائل الاجتماعية الخاصة بك . لكنك تحتاج أيضًا إلى توجية هؤلاء المتابعين إلى صفحات المنتج الخاص بك .من خلال مشاركة الأخبار حول منتجاتك علو منصات التواصل الاجتماعي . يمكنك الحصول على عدد كبير من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بشركتك .

4- يساعدك في الحصول على المزيد من الروابط الواردة .

لدى محركات البحث الكثير من الركائز ، و الروابط الواردة هي أحدها ، مع وجود مدونة جيدة ، فإن الروابط الموثوقة على موقعك أمر صعب الاختراق .


reaction:

تعليقات