القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يمكن استخدام الفيسبوك للتسويق

كيف يمكن استخدام الفيسبوك للتسويق

 كيف يمكن استخدام الفيسبوك (Facebook) للتسويق ؟

معظمها مجاني ، بحيث ، يمكنك فعل الكثير عبر الفيسبوك و يعد استخدام الفيسبوك في التسويق فرصة تسويقية رائعة لعملك لا يمكنك توفيته ، و أيضًا التسويق عبر الفيسبوك لعملك امراً لا يحتاج إلى تفكير .

- قم بإعداد صفحة الأعمال على Facebook .

تحتاج أولا إلى صفحة شخصية . و لكن مجرد القيام بذبك ، يمكنك إعداد صفحة ، Facebook من أجل إعداد صفحة أعمال على عملك . تتيح لك صفحة الأعمال الترويج لعملك بنشاط بينما لا يُفترض استخدام صفحة شخصية لذلك .

- إنشاء مجتمع على Facebook.

مفيدًا جدًا من حيث القدرة على مناقشة الأشياء مع عملائك أو العملاء المحتملين في المستقبل . يمكن Facebook يعد مجتمع بسهولة إنشاء مجتمع بنفس طريقة إعداد صفحة الأعمال ، فقط اختر " مجتمع "يتمتع المجتمع بقدرة اتصال أكبر بين المعجبين و المتابعين أكثر من صفحة الأعمال . 

- قم بإعداد مجموعة خاصة على Facebook.

تعد المجموعة الخاصة طريقة رائعة لإدارة مجموعة العقل المدير الصغيرة دون الحاجة إلى الاستثمار في التكنولوجيا لاستضافة مجموعة خاصة بك على موقع الويب الخاص بك . يمكنك جعلها خاصة و حتى سرية . إذا كانت لديك مجموعة سرية . فسيتعين عليك تجنيد الأشخاص بنشاط للانضمام و يمكنك حتى تحصيل أموال من الأشخاص للانضمام .

- قم بترقية مشاركة على Facebook .

في صفحات عملك ، سيكون لديك القدرة على نشر الأشياء و ستحصل على زر يقدم لك " تعزيز " المنشور . يمكنك المزايدة بمبلغ معين و اختيار جمهورك أيضًا . إن القدرة على تضييق نطاق من تريد أن يراه المنشور الذي تروج له هي عبقرية و ستمكنك من استهداف جمهورك حقًا بالمشاركات التي تريدهم أن يروها .

- PPC قم بتشغيل إعلان على Facebook.

يمكنك تضييق نطاق جمهورك المستهدف بطرق ربما لم تدرك ذلك . يمكنك الاستهداف العمر أو الجنس حتى بدون صفحة أعمال ، يمكنك إنشاء إعلانات عبر صفحتك الشخصية على الفيسبوك ، و المواقع و المجموعات و الانتماءات ، لا تحصل على مكان أكثر من ذلك .

- الانضمام إلى المجموعات و المجتمعات على Facebook .

وهي الانضمام إلى مجموعات أخرى تتكون من جمهورك المستهدف . بعد ذلك ، ببساطة ساعد الاَخرين بدون جدول أعمال .  تتسوق لنفسك أو الفيسبوك هناك طريقة رائعة لتسويق عملك على الفيسبوك ، لا تخالف أي قواعد خاصة بأصحاب الصفحات . بدلاً من ذلك ، فقط كن مفيدًا ، و شارك عندما يُطلب منك ذلك . دع سمعتك تتحدث نيابة عنك .

- التعليق على الصفحات و المجموعات و المجتمعات على Facebook .

فإن الاستخدام الجيد لوقتك هو تقديم تعليمات ذكية و مفيدة على المنشورات التي يقوم بها مالك الصفحة أو منشور المجموعة ، بالإضافة إلى أن ، الفيسبوك عندما يتعلق الأمر بالتسويق على أن تكون مفيدة للأخرين الذين ينشرون .

- شارك و مثل على  Facebook.

إذا كنت تريد أن يشارك أن الناس ما تفعله ، فتأكد من مشاركة ما يفعلونه و إعجابهم به . عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر الإنترنت ، يحب الناس مساعدة الاَ عندما يتم مساعدتهم أيضًا .

فمن المحتمل أن تستخدم هذه الممارسة عبر الفيسبوك أن تنجح في استخدام  منصتهم الإعلانية . هذا مجرد منطق إذا حققت أهداف عملك أثناء أنفاق الأموال على إعلانات الفيسبوك .

reaction:

تعليقات