القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أخطاء يجب تجنبها مع موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك


 5 أخطاء يجب تجنبها مع موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك .

تبحث لبدء موقع لتجارة الإلكترونية ! هل تحاول تنمية موقع لتجارة الإلكترونية قمت بإنشائه بالفعل ! تجنب هذه الأخطاء الخمسة .

1- لا تهمل الكلمات الرئيسية و الصور .

سواء أعجبك ذلك أم لا . فإن تحسين محركات البحث سيكون جزءًا كبيرًا من نجاح متجرك عبر الإنترنت . تعرف على مزايا وسم صورك بشكل صحيح ، و التواصل إلى عناوين و صفية ، و استخدام الكلمات الرئيسية ، و ما إلى ذلك . سيحدث فرقًا كبيرًا في نمو و نجاح متجرك .

2- لا تكون متجر صامت .

عندما يزور شخص متجرك عبر الإنترنت ، يجب أن يرى على الفور شيئين : رقم هاتف يمكنه الاتصال به إذا كانت لدية أسئلة و رسالة بريد إلكتروني يمكنهم مراسلتها عندما يقررون في النهاية عدم رغبتهم في التحدث عبر الهاتف ! سيؤدي الوصول إلى قسم خدمة العملاء بسهولة إلى إضافة المصداقية إلى متجرك و المساعدة في إبقاء الأشخاص على الموقع عندما يغادرون . لاتكن صاحب متجر صامت .

أقرا ايضًا : https://www.talasport.com/2020/09/5_17.html

3- سوء التنظيم .

سواء كان لديك كتالوج كبير أو كتالوج صغير ، فأنت بحاجة إلى التأكد من عرض المنتجات بصور كبيرة و عالية الجودة ومن تنظيمها بشكل مناسب . قد تبدأ المتاجر الصغيرة بتصميم من صفحة واحدة ، و لكن بغض النظر عن ذلك ، يجب عليك عرض المنتجات على الصفحة الأولى إذا كنت ترغب في تحسين موقع الويب الخاص بك للتحويلات .

4- تصميم بطيء .

لن يتجول أحد و يتصفح موقعًا يستغرق تحميلة إلى الأبد . ولكن هذا هو الحال غالبًا مع مواقع التجارة الإلكترونية . سوف تقوم بتحميل الكثير من الصور الكبيرة عالية الجودة للمنتجات التي تعرضها . لذلك تحتاج إلى استخدام خدمة الطحن و الاستضافة المناسبة للحفاظ على سرعة موقعك ستساعد ذاكرة التخزين المؤقت على مستوى موقع الويب أيضًا في الحفاظ على تحميل الأشياء بسرعة حتى لا ينتظر عملائك ظهور منتجاتك على شاشتهم .

5- سوء استجابة الموقع على الاجهزة المحمولة .

أن 70% من عمليات بحث الجوال يتم تحويلها في غضون ساعة ! هذا يعني أنه إذا جاء مستخدم الهاتف المحمول إلى موقع الويب الخاص بك و لم يكن موقعك جاهزًا لمستخدمي الأجهزة المحمولة فسيغادرون ببساطة و يجربون موقع ويب منافس بدلاً من ذلك . لا تعتقد أنهم سيواجهون مشكلة الحصول على سطح مكتب قد يعمل مع موقعك .

يجب أن تكون جاهزًا عندما يكون عملائك . وهذا يتطلب وجود موقع ويب سهل الاستخدام للجوال للمساعدة في زيادة التحويلات . تأكد من اختبار موقع الويب الخاص بك على جميع أنواع الأجهزة .


reaction:

تعليقات