القائمة الرئيسية

الصفحات

3طرق يمكن أن تعمل في التسويق عبر البريد الإلكتروني

3طرق يمكن أن تعمل في التسويق عبر البريد الإلكتروني

 3 طرق يمكن أن تعمل في التسويق عبر البريد الإلكتروني .

الاشتراك في التسويق عبر البريد الإلكتروني هو المكان الذي يوجد فيه. إذا كنت لا تستخدم التسويق عبر البريد الإلكتروني كشكل من أشكال الترويج لعملك على الإنترنت ، فأنت تضيع وقتًا كبيرًا. يحب معظم المسوقين توجيه الأشخاص مباشرة إلى صفحة المبيعات الخاصة بهم و يأملون في البيع . و في بعض الأحيان ، يحصلون بالفعل على بيع . لكن هل تعرف مقدار الأموال الإضافية التي سيكسبونها إذا قادوا زوار موقعهم الإلكتروني للاشتراك في رسائلهم الإخبارية أولاً !

سوف يكسبون أكثر من المال إذا فعلوا ذلك . و إذا كنت لا تفعل هذا ، فعليك أن تبدأ الاَن . هذه هي الطريقة الأكثر فعالية و الأسرع ( على الأرجح) لكسب المال من بيع شيء ما من موقع الويب الخاص بك . هل ترغب في " معرفة طرق أخرى يمكنك من خلالها كسب المال من قائمة بريدك الإلكتروني ! بعض الخيارات :

1- المشاريع المشتركة .

يمكنك بدء شراكة مشروع مشترك مع شخص ما في مجال تخصصك بسهولة عن طريق الاستفادة من قائمة بريدك الإلكتروني . إذا لم يكن لديك منتج للترويج له بعد الأَن في قائمتك ، فيمكنك الاتصال بشخص اَخر في مجال تخصصك ( غير منافس ) و اسأله عما إذا كان يريد بيع منتجاته و خدماته إلى قائمتك .

هذا أمر سهل ، و هو طريقة رائعة للحصول على مبيعات فورية عملاء جدد .أقوم بمشاريع مشتركة طوال الوقت ، وهم يلعبون دورًا كبيرًا في عملي . أن عادة الشخص الذي لديه المنتج الذي يقدمه قائمة كبيرة ، و يمكن الترويج لمنتج شخص اَخر إلى قائمتي ، لكن أفضل هذا الشكل من ترتيبات المشروع المشترك . إليك طريقة أخرى يمكنك من خلالها كسب المال باستخدام قائمة بريدك الإلكتروني .

2- بيع الإعلانات .

سيبدأ بعض الأشخاص في سؤالك عما إذا كان بإمكانهم الإعلان في رسالتك الإخبارية عبر البريد الإلكتروني . اعتمادًا على نواياك لتحقيق الدخل من قائمتك ، و علاقتك المرتبطة مع المشتركين . قد ترغب في استكشاف هذا الخيار . إذا حصل المعلنون على نتائج جيدة من الإعلان الذي يعرضونه في رسالتك الإخبارية ، فيمكنك توقع تكرار الأعمال منهم .

هذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك تدفق مستمر من الدخل المتوقع يأتي . أسبوعياً . كلما زاد عدد المشتركين الذي تحصل عليهم ، وكلما زادت تثقيفهم و جعلهم يرغبون في المنتجات التي يبيعها المعلنون ، لديك ، على الأرجح ، سوف ينفجر تدفق الإيرادات في فترة زمنية قصيرة . إليك طريقة أخرى لكسب المال باستخدام قائمتك .

3- بيع منتجاتك لهم .

بالطبع هذا هو الأكثر  وضوحًا - وفي رأيي ، الأفضل ! كلما زادت مبيعاتك ، زاد عدد العملاء الذين ستحصل عليهم . وكلما زاد عدد عملاء الواجهة الخلفية الذي تحصل عليه ، زادت الأموال التي يمكنك جنيها منهم عن طريق بيع عناصر مماثلة لعملائك السابقين .

ستبدأ في كسب أموالك من إعلانك للحصول على العملاء المحتملين ، و في فترة زمنية قصيرة ، ستكون في منطقة . هذا هو المكان الذي سيأتي منه نسبة كبيرة من إيرادات عملك . 

ماذا تنتظر للبدء في التسويق عبر البريد الإلكتروني !

أتمنى لك النجاح مع رسالتك الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.

reaction:

تعليقات