القائمة الرئيسية

الصفحات

نتايج مباريات اليوم لدوري كأس محمد بن سلمان و اهداف المباريات



نتائج  و أهداف مباريات اليوم لدوري كأس الامير محمد بن سلمان . 

أهداف مباريات اليوم لدوري السعودي .

استطاع نادي الفتح من الفوز على نادي أبها بهدفين مقابل هدف سجل الفتح هدف التقدم في الدقيقة 20 من زمن المباراه عن طريق اللاعب باشكيم  كادري و عادل النتيجة فريق أبها في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب حسن القيد و اضاف فريق الفتح هدف الثاني هدف الفوز في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب محمد ناجي و شهدت المباراة طرد اللاعب مروان سعدان في الدقيقة 70 ، و ارتفع رصيد نادي الفتح من النقاط ليصل لنقطة 25 في المركز الثالث عشر و توقف رصيد أبها عن النقطه 33في المركز التاسع .

تعادل نادي الفيحاء مع ندي الشباب بهدف مقابل هدف سجل الفيحاء في الدقيقة 34 من الشوط الاول عن طريق اللاعب صامويل أسو و عادل نادي الشباب في الدقيقة 57 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب دانيلو أسبريلا . اصبح الشباب في المركز السابع في 38 نقطة و الفيحاء في المركز الحادي عشر عند النقطة 28 .

استطاع فريق الرائد في الفوز على نادي الحزم بثلاثة اهداف مقابل هدف افتتح الرائد التسجيل عند الدقيقة 25 من الشوط الاول عن طريق اللاعب جهاد الحسين و عادل الحزم في الشوط الثانيعند الدقيقة 68 عن طريق اللاعب فاغنر ايروني دابونتي و تقدم الرائد عند الدقيقة 77 و 87 عن طريق اللاعب محمد فوازير بهذا الانتصار ارتفع رصيد الرائد الى النقطة 39 في المركز الخامس و توقف رصيد الحزم عند النقطة 24 في المركز الرابع عشر .

حقق نادي الاتحاد فوز ثمين على الاتفاق بهدف وحيد مقابل صفر سجل الاتحاد عند الدقيقة 54 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب فهد المولد و ارتفع رصيد الاتحاد الى النقطة 26 في المركز الثاني عشر و توقف الاتفاق عند النقطة 35 في المركز الثامن .حافظ الاتحاد على حظوظة في البقاء بدوري المحترفين .

reaction:

تعليقات